للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اثريوم يستعيد عرش الـ NFT مع مبيعات يومية بقيمة 17.02 مليون.

استعادت اثريوم موقعها كأفضل سلسلة كتلية في سوق الرموز غير القابلة للتبادل (NFT) يوم الأربعاء، حيث بلغت المبيعات اليومية 17.02 مليون دولار أمريكي.

شهدت المنصة زيادة بنسبة 39.19٪ في المبيعات خلال 24 ساعة حتى الساعة 2 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقًا لبيانات من CryptoSlam. ارتفعت حجم مبيعات إثريوم على مدار الزمن إلى 43.36 مليار دولار أمريكي، وهو الأعلى في الصناعة.

أطاحت إثريوم بالبيتكوين من الصدارة في المبيعات اليومية بعد أن احتل الأخير هذا المنصب لمدة يومين.

ويعتبر هذا الأسبوع الثاني على التوالي الذي يقود فيه البيتكوين السوق يومي الاثنين والثلاثاء، ليفقد الصدارة لصالح إثريوم يوم الأربعاء.

احتل البيتكوين وسولانا المرتبة الثانية والثالثة لليوم، على التوالي، حيث شهد البيتكوين انخفاضًا يقترب من 30٪ في المبيعات إلى 11.61 مليون دولار أمريكي، بينما انخفضت مبيعات سولانا قليلاً بنسبة 4.17٪، لتصل إلى 6.79 مليون دولار أمريكي.

على الرغم من الانخفاض، يقترب البيتكوين من 3 مليارات دولار أمريكي في حجم المبيعات الكلية للرموز غير القابلة للتبادل على مدار الزمن، حيث يبعد الآن حوالي 23 مليون دولار أمريكي عن هذا الرقم.

وهو على وشك أن يصبح الشبكة الرابعة في التاريخ التي تتجاوز هذا العتبة.

سجلت Polygon أعلى حجم مبيعات يوم الأربعاء بزيادة قدرها 6.35٪ في المبيعات خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى 1.13 مليون دولار أمريكي.

وبلغ حجم مبيعات Polygon مليون دولار أمريكي على الأقل للمرة الأولى هذا الأسبوع.

سجلت Mythos Chain، الشبكة الخامسة للرموز غير القابلة للتبادل لهذا اليوم، مبيعات بقيمة 1.06 مليون دولار أمريكي.

انخفضت Immutable من المركز الخامس يوم الأربعاء بعد تعرضها لانخفاض قدره 20٪ في المبيعات إلى 725,679 دولار أمريكي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

اثريوم