للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

توقع خفض الفائدة 3 مرات العام الحالي

توقع خفض الفائدة 3 مرات العام الحالي

قال أوستن جولسبي رئيس بنك الاحتياط الاتحادي لشيكاغو وعضو مجلس الفيدرالي، إنه يتوقع خفض أسعار الفائدة الرئيسة في الولايات المتحدة 3 مرات خلال العام الحالي في ضوء تراجع معدل التضخم.
وقال جولسبي اليوم: إن وجهة نظره تتفق مع متوسط التقديرات الصادرة في أعقاب اجتماع مجلس الاحتياط الاتحادي يومي 19 و20 مارس الحالي.
وأشارت “بلومبرغ” إلى أن 10 من مسؤولي الفيدرالي يتوقعون 3 تخفيضات للفائدة الأمريكية خلال العام الحالي، في حين يتوقع 9 مسؤولين خفضين أو أقل للفائدة خلال العام الحالي.
وقال جولسبي: “أنا كنت الوسط بالنسبة لهذه التوقعات”، لكنه رفض التكهن بتوقيت بدء خفض الفائدة الأمريكية وقال: “نحن في فترة غموض، حيث يجب علينا تحقيق التوازن بين عنصري التفويض المزدوج، أي المحافظة على استقرار أسعار المستهلك مع تحقيق أقصى توظيف للقوة العاملة الأمريكية”.
يذكر أن الفيدرالي أبقى على أسعار الفائدة الأمريكية دون تغيير للاجتماع الخامس على التوالي خلال اجتماع الأسبوع الماضي ،وقال: إنه يراقب تطور التضخم عن كثب ليرى ما إذا كان سيستقر عند المستوى المستهدف وهو 2 % على المدى المتوسط.
وفي وقت سابق من الشهر الحالي أعلنت وزارة العمل الأمريكية ارتفاع أسعار المستهلك في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي بمعدل يتفق مع تقديرات المحللين.