للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

منصة Solana تقود مبيعات الرموز غير القابلة للقرصنة

مجموعة Froganas للرموز غير القابلة للقرصنة المعتمدة على منصة Solana شهدت زيادة بنسبة 111.88٪ في المبيعات إلى 1.16 مليون دولار، مع تضاعف عدد المعاملات لتقود جميع مجموعات الرموز غير القابلة للقرصنة في يوم الاثنين.

شهدت مجموعة Howdy Hats أيضًا ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 19.12٪ في المبيعات وزيادة بنسبة 184.55٪ في عدد المعاملات، حيث احتلت المجموعتان المعتمدتان على Solana الصدارة في قوائم المبيعات لهذا اليوم، وفقًا لموقع CryptoSlam.

على الرغم من الأداء الرائد لمشاريع NFT التابعة لـ Solana في السوق، إلا أن بلوكشين Solana نفسه كان يتخلف عن Ethereum و Bitcoin في مبيعات الرموز غير القابلة للقرصنة.

على منصة Ethereum، سجلت Bored Ape Yacht Club (BAYC) التابعة لشركة Yuga Labs زيادة بنسبة 24.48٪ في المبيعات، لتصل إلى 1.02 مليون دولار، مع زيادة طفيفة بنسبة 5.56٪ في عدد المعاملات.

تحتفظ BAYC بموقعها كثاني أعلى مبيعات في كل العصور بقيمة 3.1 مليار دولار.

كانت BAYC والمشاريع الاثنتين التابعتين لـ Solana هما الثلاثة الوحيدة التي حققت مبيعات تزيد عن مليون دولار في يوم الاثنين.

سجلت DMarket على Mythos Chain ما يقرب من مليون دولار في المبيعات بعد انخفاض بنسبة 11٪ كأفضل مجموعة تأديت في اليوم.

بالمثل، شهدت NFTs الخاصة بـ NodeMonkes و JIGO BRC-20 على شبكة Bitcoin انخفاضًا في المبيعات والمعاملات على حد سواء.

على شبكة Bitcoin، سجلت الأصول غير المصنفة BRC-20 و Ordinals مبيعات بلغت 1.9 مليون دولار و 2.6 مليون دولار على التوالي.

سجلت كل فئة من الأصول مبيعات تتجاوز مجموع شبكة Polygon بقيمة 1.01 مليون دولار، مما يضعها في المرتبة الرابعة في تصنيف البلوكشين لهذا اليوم.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

منصة