للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البتكوين يتجاوز 70,000 دولار مرة أخرى بعد انخفاضه.

يبدو أن عشاق البتكوين يتجاهلون انخفاض تدفقات صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، حيث ارتفعت أكبر عملة رقمية مرة أخرى فوق 70,000 دولار مرة أخرى.

كانت معظم الأصول الرقمية في ارتفاع يوم الاثنين، مع ارتفاع البتكوين بنسبة تصل إلى 7.1% إلى 70,816 دولار. وهذه هي المرة الأولى التي يتجاوز فيها الرمز 70,000 دولار منذ أكثر من أسبوع. كانت الإيثير مرتفعة بنحو 6%، بينما كانت سولانا ودوجكوين كلتاهما أعلى من 4%.

تم سحب ما يقرب من 900 مليون دولار من تلك الصناديق المتداولة المتبادلة الأسبوع الماضي، مما يعكس استمرار تدفقات من ثقة البتكوين التي تديرها Grayscale بالإضافة إلى تقلص في الاشتراكات للعروض من BlackRock Inc. و Fidelity Investment. شهدت مجموعة الصناديق العشرة واحدة من أسوأ الأسابيع منذ إطلاقها في يناير.

قال ناثانائيل كوهين، المؤسس المشارك في صندوق INDIGO Fund لصناديق التحوط الرقمية: “على الرغم من أن تدفقات الصناديق المتداولة المتبادلة قد تأثرت، إلا أن كتب الأوامر محملة على الجانب الطلبي حول منطقة 60,000، مما يظهر أن السوق متحمس لشراء الانخفاض”. “تحتاج إلى الحصول على السيولة على مستويات أدنى للقبض على العرض وتوليد الزخم للارتفاع”.

كان الطلب الجديد من صناديق البتكوين المتداولة المتبادلة قوة دافعة رئيسية وراء الارتفاع التاريخي في أكبر عملة رقمية هذا العام. أثارت التدفقات القوية إلى الصناديق تفاؤلًا حول نمو متسارع لفئة الأصول من مجموعة أوسع من المستثمرين. ومع ذلك، أدى انخفاض تدفقات الأسبوع الماضي إلى مزيد من الاحتياطات بين التجار ضد الأسعار المنخفضة، فضلاً عن تصفية كبيرة في الرهانات الثورية المرفوعة في سوق العقود الآجلة للعملات الرقمية.

ارتفعت أسهم الشركات ذات الصلة بالعملات الرقمية أيضًا. ارتفعت أسهم البتكوين بنسبة 20%، وزادت أسهم بورصة البتكوين Coinbase Global بنسبة 9%، وارتفعت أسهم شركة Marathon Digital للتعدين بنسبة 5%.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

البتكوين