للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

لماذا ارتفعت بيتكوين كاش و كاسبا و ستاكس اليوم بشكل أكبر؟

تبدو المشاعر في عالم العملات المشفرة تبرد هذا البعد ظهرًا، بعد صباح حار نسبيًا من التداول، حيث شهدت معظم الرموز الرئيسية ارتفاعات ملحوظة. حتى الساعة 3:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يظل كل من بيتكوين كاش (CRYPTO: BCH) و كاسبا (CRYPTO: KAS) من بين أكبر الفائزين، مسجلين ارتفاعًا بنسبة 6.7% و 12.8% على التوالي، خلال الـ 24 ساعة الماضية. في نفس الإطار الزمني، تسجيل الرمز Stacks (CRYPTO: STX) أيضًا ارتفاعًا بنسبة 1.6%، ولكن كان مرتفعًا بأكثر من 8% في أعلى مستوى له خلال اليوم.

بشكل مثير للاهتمام، استمرت هذه العملات البديلة الثلاث في التحرك بتناغم نسبي مع الأصول الأخرى ذات المخاطر، مثل الأسهم التكنولوجية ذات النمو السريع الممثلة في Nasdaq Composite. شهدت الزيادة الأولية التي حدثت هذا الصباح بعض الضغط على البيع هذا الظهر، حيث يبدو أن المستثمرون من جميع الأصناف يأخذون استراحة (وربما يحققون بعض الأرباح) بعد بداية العام الساخنة جدًا لهذا العام.

بالطبع، من المرجح أن يستمر السياق العام في تحديد التحركات الاتجاهية داخل اليوم، وسيكون من الأفضل بالنسبة للمستثمرين متابعة هذه العوامل عن كثب. ومع ذلك، تحتوي هذه الرموز الثلاثة أيضًا على عوامل دافعة فريدة لها تستحق الدراسة. لذلك، دعونا نفعل ذلك.

لماذا ترتفع هذه الرموز الثلاثة اليوم؟
مع البقاء في السياق العام للحظة، تدفقت التدفقات الرأسمالية إلى البيتكوين إلى مجالات أخرى في السوق المشفرة. يعتبر Bitcoin Cash واحدًا من المستفيدين الملحوظين والواضحين من هذا التحرك، حيث يبحث المستثمرون عن التعرض للعملات المشفرة ذات النماذج التجارية القائمة على المعاملات. ومن المثير للاهتمام أن إعلان من Coinbase Global أمس بأن أكبر بورصة مركزية في الولايات المتحدة ستقدم تداول العقود الآجلة لـ Bitcoin Cash ورمزين آخرين في 1 أبريل أدى إلى ارتفاع سعر هذا الرمز. من المتوقع أن يبحث المتداولون في التداول على Bitcoin Cash من خلال هذه العقود المستقبلية، مما يزيد من سيولة التداول (وقد يحفز حركات أسعار أعلى بمزيد من الاضطراب).

ما زالت Kaspa تشهد اهتمامًا متزايدًا بشبكتها سريعة السرعة جنبًا إلى جنب مع أرقام القدرة الاستيعابية المُبلَّغَ عنها. لقد وصلت هذه اللاعبة في سلسلة الكتل بنموذج العمل الدليلي إلى مستوى قياسي جديد في ظل زيادة النشاط التحويلي على شبكتها، وتظل على قائمة العملات المشفرة الـ 40 الأولى من حيث رأس المال السوقي والتي يتابعها المستثمرون بعناية.

الارتفاع والانخفاض الذي شهده اليوم رمز Stacks من بين الحركات الأكثر إثارة للتساؤلات، حيث يبدو أن الارتفاع الأولي الذي حدث في وقت سابق اليوم (وخلال الأيام القليلة الماضية للأمر) يمكن ربطه بالتعليقات من مؤسس المشروع

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.