للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

انخفاض مبيعات البيتكوين NFT بنسبة 44%، ومع ذلك…

واصلت سلسلة كتل البيتكوين قيادة سوق العملات غير القابلة للتبادل (NFTs) يوم الثلاثاء على الرغم من انخفاض حجم المبيعات بنسبة 44.36%، حتى الساعة 2:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

سجلت البيتكوين مبيعات بقيمة 12.2 مليون دولار في NFTs بينما انخفضت عملتها الرقمية الأصلية إلى أقل من 62,349 دولارًا، وفقًا لموقع CryptoSlam.

من هذه المبيعات، بلغت قيمة مبيعات فئة Uncategorized Ordinals حوالي 5 ملايين دولار، وهي فئة من الأصول الرقمية على شبكة البيتكوين لا تتبع أي مجموعة.

كانت NodeMonkes، وهي مجموعة تتألف من 10,000 NFTs على البيتكوين، هي أعلى مجموعة مبيعات في السوق بقيمة 2.5 مليون دولار.

امتدت الاتجاهات التي شهدتها أثيريوم وسولانا يوم الاثنين من خلال متابعة شبكة البيتكوين في مبيعات NFTs، حيث سجلت أثيريوم 11.4 مليون دولار وسجلت سولانا 9.37 مليون دولار على التوالي.

شهدت مجموعة Bored Ape Yacht Club في أثيريوم، وهي مجموعة مميزة من 10,000 NFTs من Yuga Labs، أعلى زيادة في المبيعات بين أفضل 10 مجموعات يوم الثلاثاء، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة تقريبًا 18% لتصل إلى 1.6 مليون دولار.

شهدت شبكة Flow أكبر زيادة في معدل المبيعات بنسبة 89% لتصل إلى 400,842 دولار، وهو ثامن أعلى مبلغ في السوق.

تراجعت Polygon إلى المركز السادس يوم الثلاثاء، مع تفوق Mythos Chain على مقياس أثيريوم لتحتل المركز الخامس، لكن دون تجاوز مبيعات بقيمة مليون دولار.

سجلت Mythos، وهي سلسلة لأصول الألعاب الداخلية التي تشغل نظامها البيئي للألعاب، مبيعات بقيمة 993,153 دولار في NFTs.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

البيتكوين