للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

جينيسيس المقرض للكريبتو سيدفع 21 مليون دولار لتسوية مخالفة.

وافقت شركة جينيسيس جلوبال كابيتال إل إل سي على دفع غرامة مدنية قدرها 21 مليون دولار لتسوية اتهامات بأنها باعت أوراق مالية بشكل غير قانوني من خلال برنامج إقراضها للعملات المشفرة دون تسجيلها، حسبما قالت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية يوم الثلاثاء.

تسوي هذه الصفقة الاتهامات التي وجهتها هيئة الأوراق المالية والبورصات في يناير 2023 ضد جينيسيس وشركة جيميني تراست كومباني إل إل سي بشأن برنامجهما المشترك لإقراض العملات المشفرة. كانت واحدة من سلسلة إجراءات إنفاذ اتخذتها الهيئة ضد شركات كبيرة في قطاع العملات المشفرة.

جينيسيس، التي أعلنت إفلاسها في يناير 2023، هي جزء من مجموعة العملات الرقمية (DCG). ولم يرد متحدث باسم الشركة على الفور على طلب التعليق.

وكانت جينيسيس تدير برنامج إقراض جمعت من خلاله مليارات الدولارات من أصول العملات المشفرة من المستثمرين، حسبما قالت هيئة الأوراق المالية والبورصات. وجمدت استردادات العملاء في نوفمبر 2022، بعد انهيار بورصة العملات المشفرة إف تي إكس.

من خلال الاتفاق لتسوية الاتهامات المفصلة يوم الثلاثاء، قالت هيئة الأوراق المالية والبورصات إنها لن تتلقى أي من الغرامة حتى يتم تسوية المطالبات الأخرى من قبل محكمة الإفلاس، بما في ذلك تلك من المستثمرين الأفراد.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

جينيسيس