للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

باكت تستبدل الرئيس التنفيذي بينما تهدد بورصة نيويورك.

عينت شركة باكت هولدنغز إنك رئيسًا تنفيذيًا جديدًا ورئيسًا جديدًا، حيث تواجه منصة تداول وحفظ العملات المشفرة خطر الإقصاء من بورصة نيويورك لعدم الالتزام بمتطلبات الإدراج.

سيخلف أندي ماين، الذي شغل منصب عضو مجلس إدارة باكت منذ إدراجها العام في 2021، جافين مايكل في المنصبين في 26 مارس. أما مايكل، الذي سيترك منصبه للتركيز على فرص أخرى، فسيشغل دور مستشار حتى مارس 2025.

قالت باكت، التي تدعمها الشركة الأم لبورصة نيويورك، في فبراير إنها قد لا تكون قادرة على الاستمرار كمنشأة عاملة. ومنذ ذلك الحين، دخلت الشركة في طرح مباشر مسجل بقيمة 40 مليون دولار مع مستثمرين مؤسسيين وطرح مباشر مسجل متزامن بقيمة 10 ملايين دولار، واللذان “خففا من الظروف التي أثارت الشكوك حولنا كمنشأة عاملة”، كما قال ماين في مقابلة.

أطلقت إنتركونتيننتال إكسچانج إنك، التي تمتلك بعض أكبر أسواق العقود الآجلة بالإضافة إلى بورصة نيويورك، باكت وسط ضجة كبيرة في عام 2018، معلنة في ذلك الوقت أنها تتعاون في هذا المشروع مع شركتي ستاربكس ومايكروسوفت. وانتقلت كيلي لوفلر، الرئيسة التنفيذية المؤسسة، لاحقًا لتصبح سناتورًا في الولايات المتحدة عن ولاية جورجيا لمدة عام.

تقوم الشركة أيضًا بخفض النفقات، مثل إعادة هيكلة الخدمات من موفرين خارجيين وإلغاء ترخيص مكرر غير ضروري والمتطلبات الرأسمالية ذات الصلة، كما قال ماين. كما يخطط أيضًا لزيادة إيرادات الشركة من خلال الشراكات.

وقال ماين “الرياح المواتية قوية جدًا في الوقت الراهن، والسوق القابلة للاستهداف التي يمكن لباكت السعي وراءها كبيرة إلى حد ما”.

حتى عام 2022، كان ماين الرئيس التنفيذي لشركة أوغيلفي، وهي شركة للإعلان والتسويق والعلاقات العامة. وقبل ذلك، ترأس ديلويت ديجيتال، فرع الاستشارات الرقمية في ديلويت، حيث أشرف على اقتناء العديد من وكالات الإبداع لنمو العلامة التجارية.

في 14 مارس، قدمت باكت إشعارًا بإلغاء الإدراج إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات بعد أن تم إخطارها في اليوم السابق من قبل بورصة نيويورك بأنها لا تمتثل بسبب انخفاض سعر السهم. ولدى الشركة ستة أشهر بعد الإخطار لاستعادة الامتثال.

أرجأت باكت إصدار نتائجها المالية للربع الرابع إلى 25 مارس.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

باكت