للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

منقبو العملات المشفرة يجنون المزيد من الأموال من أي وقت.

منقبو العملات المشفرة يحققون أرباحا هائلة بعد ان سجلت عملة البيتكوين رقمًا قياسيًا جديدًا حيث وصلت إيرادات الصناعة إلى مستويات قياسية جديدة، وفقًا لما ذكره بنك دويتشه في مذكرة بحثية.

في يوم الاثنين، بلغت إيرادات التعدين اليومية ذروة جديدة بقيمة 78 مليون دولار في اليوم، متصاعدة بالتوازي مع ارتفاع عملة البيتكوين المستمر. في ذات اليوم، ارتفعت الرمزية إلى مستوى قياسي يتجاوز 72,000 دولار، على الرغم من توقعات المحللين بتحقيق مستويات أعلى حتى هذا العام.

تشجيع الارتفاع يعود إلى اعتناق وول ستريت المتزايد للأصول، حيث تم إطلاق 11 صندوق تداول للبيتكوين النقدي في منتصف يناير. نجاح هذه الصناديق يحفز المزيد من المؤسسات على الانضمام إلى السباق، بما في ذلك ويلز فارجو وميريل.

من المتوقع أن تأتي عوامل أخرى محفزة، بما في ذلك التغييرات التنظيمية وتيسير السياسة النقدية، بالإضافة إلى الحدث المتوقع بشدة وهو التقليص إلى النصف، وفقًا لما ذكره دويتشه.

هذا الحدث، الذي يحدث كل أربع سنوات ويقلل من كمية البيتكوين التي تمنح لمنقبي العملات المشفرة الناجحين، يدفع الشركات إلى الحصول على رأس المال الجديد. منذ فبراير 2023، استثمرت 13 شركة مليار دولار في أجهزة الكمبيوتر والمعدات المتخصصة، بهدف تعزيز العمليات.

من الضروري أن يستثمر منقبو العملات المشفرة في مثل هذه التحديثات، حيث إن دورات التقليص غالبًا ما تؤدي إلى تقليص أرباحهم، مما يؤدي إلى انهيار الشركات والتوحيد.

وقالت دويتشه: “تمت آخر عملية تقليص في مايو 2020، مما أدى إلى تقليص مكافأة المنقب من 12.5 إلى 6.25 بيتكوين لكل كتلة. شهد منقبو العملات المشفرة تقليصًا كبيرًا في أرباحهم فجأة. تم إغلاق العديد من المنصات القديمة التي أصبحت غير مربحة للتشغيل”.

التقليص القادم مقرر في أبريل من هذا العام، وسيقلل من البيتكوين الممنوحة إلى مجرد 3.125. الصراع الشديد بالفعل واضح في ارتفاع استهلاك الطاقة للبيتكوين، الذي وصل إلى أعلى مستوياته منذ سبتمبر 2022 بالأرقام السنوية، وفقًا لما قاله البنك.

منقبو

ولكن بالنسبة لمستثمري البيتكوين، يجب أن تشتعل دورة التقليص السعري.

وفقًا لما كتبه: “في الـ 30 يومًا السابقة لتقليص نوفمبر 2012، ارتفعت الأسعار بنسبة 5٪. وشهد ارتفاع أكبر بنسبة 13٪ قبل الحدث في يوليو 2016. وشهدنا مؤخرًا زيادة كبيرة بنسبة 27٪ في الأسعار في الشهر الذي سبق التقليص في مايو 2020”.

لاحظ محللون في ستاندرد تشارتر في العام الماضي أن الأسعار الأعلى للرمزية قد تعني في الواقع أن منقبي العملات المشفرة يجب أن يبيعوا أقل كمية ممكنة من البيتكوين المكتسب لتحقيق نفس الربحية، مما يعني أن الشركات قد تبيع حتى أقل من الأصول، مما يقلل من العرض ويؤدي إلى ارتفاع البيتكوين حتى أكثر.

في توقعاته الأخيرة، يتوقع أن يرتفع البيتكوين إلى 100,000 دولار قبل نهاية عام 2024، مدعومًا بتدفقات الأموال إلى صناديق تداول البيتكوين النقدي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

منقبو العملات المشفرة