للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ترامب يشير إلى موقف إيجابي تجاه العملات المشفرة.

الرئيس السابق دونالد ترامب قد ألمح إلى نهج أكثر إيجابية تجاه العملات المشفرة في حال إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة مرة أخرى. في مقابلة مع CNBC مؤخرًا، أقر ترامب بالنمو والإمكانات التي تتيحها الأصول الرقمية.

قال ترامب: “لقد رأيت أن هناك استخدامًا كبيرًا لذلك. ولست متأكدًا مما إذا كنت أرغب في سحبه في هذا الوقت”. بينما اعترف بعدم ملكه للبيتكوين، لكنه لفت إلى أنه يقبل الدفعات بالبيتكوين لأحذيته الرياضية الماركة. يشير موقف ترامب إلى تغيير عن مواقفه السابقة التي كانت مشككة خلال فترة رئاسته. ومع ذلك، أكد أنه مؤيد رئيسي لعملة واحدة فقط، وهي الدولار الأمريكي.

يظل الرئيس السابق معارضًا لعملة البنك المركزي الرقمية الأمريكية (CBDC)، وهو ما يتماشى مع عدد من المتحمسين الجمهوريين السابقين، بما في ذلك فيفيك راماسوامي ورون ديسانتيس، اللذين أعربا عن دعمهما للعملات المشفرة. بالمقابل، اتخذت إدارة بايدن نهجًا أكثر حذرًا، حيث أمر الرئيس الحالي بإجراء بحوث حول تطوير هذه التكنولوجيا البلوكشينية.

قد تكون مواقف ترامب المحتملة بشأن العملات المشفرة لها تأثيرات كبيرة على الصناعة، حيث ستشير إلى تحول في السياسة عن إدارة الحالية.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

ترامب