للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارباح تعدين البيتكوين اليومي يسجل رقمًا قياسيًا.

ارباح منقبي البيتكوين وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق الأسبوع الماضي مع استمرار تداول أكبر عملة مشفرة حول مستويات قياسية. فوفقًا لبيانات من CryptoQuant، بلغت إيرادات منقبي العملات الرقمية 78.6 مليون دولار يوم 7 مارس، متجاوزة الذروة التي حُققت في أبريل 2021 خلال ذروة السوق الثورية الأخيرة للعملات المشفرة. يكسب منقبو البيتكوين الأموال على شكل عملات جديدة تُمنح لهم مقابل التحقق وإضافة المعاملات إلى شبكة البلوكشين، بالإضافة إلى الرسوم التي يدفعها المستخدمون لهم.

البيتكوين

يأتي ارتفاع إيرادات منقبي العملات الرقمية في ظل ارتفاع بنسبة 70٪ للبيتكوين حتى الآن هذا العام. وقد سجلت العملة رقمًا قياسيًا يقارب 72,881 دولار يوم الاثنين وتم تداولها بسعر 72,668 دولار، حتى الساعة 11:31 صباحًا بتوقيت سنغافورة يوم الثلاثاء.

بعد فترة انخفاض طويلة مرتبطة بسلسلة من فضائح العملات المشفرة والإفلاسات في عام 2022، بدأ سعر البيتكوين في الارتفاع العام الماضي وتلقى دفعة إضافية من تدفق صافي يقدر بنحو 9.5 مليار دولار إلى مجموعة من صناديق تداول بيتكوين في الولايات المتحدة التي ظهرت في 11 يناير.

كما شجعت حدوث تقليص مكافآت المنقبين المقرر في أبريل، الذي سيقلص نصفها ويقلل من نمو الإمداد بالعملة، على المراهنات على ارتفاع الأسعار.

بالنسبة للمنقبين، الخلفية تمثل تحولًا ملحوظًا عن فترة الشتاء العملات المشفرة، حينما تعرض بعضهم للإفلاس. على سبيل المثال، صندوق البيتكوين للمنقبين Valkyrie – الذي يشمل شركات مثل CleanSpark Inc. و Marathon Digital Holdings Inc. – قد ارتفع بأكثر من مرتين خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

تتسابق الشركات لوضع أنفسها في مكانية لتحقيق النجاح. وذكرت وكالة بلومبرج في وقت سابق أن 13 من أهم شركات التعدين قد قامت بطلبات بأكثر من مليار دولار من أجهزة الكمبيوتر المتخصصة منذ فبراير 2023.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

البيتكوين