للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بلاك روك بيتكوين ETF يقترب من 200 ألف بيتكوين

في أقل من شهرين من وجودها، تراكم صندوق بلاك روك آي شيرز بيتكوين ETF (IBIT) المزيد من البيتكوين {BTC} من مايكروستراتيجي (MSTR). وفقًا لآخر إفصاح للصندوق، احتفظت IBIT بـ 195,985 بيتكوين يوم الجمعة بعد يوم آخر من التدفقات الهائلة. في الوقت نفسه، تظهر أحدث البيانات العامة من مايكروستراتيجي أن الشركة كانت تمتلك 193,000 رمز اعتبارًا من 26 فبراير.

من الممكن أن تكون مايكروستراتيجي قد أضافت إلى ذلك المجموع منذ ذلك الحين، حيث قامت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع بتسعير جمع رأس مال بقيمة 700 مليون دولار بنية استخدام الأموال لشراء المزيد من البيتكوين.

منذ إطلاق صناديق ETF في 11 يناير، أضافت IBIT التابعة لبلاك روك في كثير من الأحيان مئات الملايين من الدولارات من البيتكوين يوميًا، مما جعلها أكبر المنتجات الجديدة (باستثناء صندوق جرايسكيل بيتكوين تراست، الذي تم تحويله من صندوق مغلق).

التالي في القائمة لـ IBIT سيكون GBTC التابع لجرايسكيل، الذي فقد أكثر من 200,000 بيتكوين منذ افتتاح منتجات ETF، لكنه لا يزال يحتفظ بحوالي 400,000 رمز.

الطلب الهائل على صناديق ETF الجديدة هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعار البيتكوين بأكثر من 60٪ هذا العام. تجاوزت العملة المشفرة 70,000 دولار للمرة الأولى على الإطلاق يوم الجمعة صباحًا، وصولاً إلى مستوى قياسي جديد بلغ 70,136 دولارًا، وفقًا لبيانات مؤشرات CoinDesk. ووقت كتابة هذا التقرير، كان البيتكوين يتداول بأقل قليلاً من علامة الـ 70,000 دولار.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بلاك روك