للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

افضل المؤشرات : مؤشر بيزيه اوريج Bezier Orig Indicator.

مؤشر بيزيه اوريج Bezier Orig Indicator لـ MT4 هو طريقة مختلفة للتخلص من التأخير في المتوسطات المتحركة وإنتاج إشارات شراء وبيع في تداول الفوركس

مؤشر بيزيه اوريج يقلل من التأخير المرتبط بالمتوسط المتحرك الكلاسيكي ويستند إلى الصيغة الرياضية للمنحنى Bezier. نتيجة لذلك، يستجيب المؤشر بسرعة وهو الأكثر ملاءمة للتحليل الفني. لذلك، يمكن لتجار الفوركس استخدام هذا المؤشر كبديل للمتوسطات المتحركة للشراء والبيع.

المؤشر هو خط واحد على الرسم البياني للأسعار ومناسب لجميع تجار الفوركس الجدد والمتقدمين. علاوة على ذلك، يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الرسوم البيانية للأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. لذلك، هذا المؤشر مفيد لجميع أنواع التجار من المضاربين إلى التجار طويلة الأمد.

مؤشر بيزيه اوريج

يقوم المؤشر برسم خط أكوا على الرسم البياني للأسعار. تستند استراتيجية التداول على تقاطع السعر وخط المؤشر. إذا أغلق السعر فوق خط المؤشر، يجب على التجار اعتباره إشارة تداول صاعدة والدخول في موقف شراء. يجب أن يحمي وضع وقف الخسارة أسفل القاع السابق، بينما يمكن للتجار تحقيق أرباح عند إشارة تداول معاكسة.

على الجانب المقابل، يجب على التجار النظر في دخول السوق بموقف بيع إذا أغلق السعر أسفل خط المؤشر.

يتم استخراج منحنى Beizer من صيغة رياضية توفر منحنى ناعم ومستمر باستخدام نقاط بيانات متعددة. نتيجة لذلك، يختلف هذا عن حساب المتوسطات المتحركة.

في الختام، يعالج المؤشر لـ MT4 مشكلة تأخر المتوسط المتحرك. ومع ذلك، يتابع السعر بشكل وثيق وينتج إشارات متكررة قد لا تكون ربحية.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات واستراتيجيات الفوركس.