للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

شركة محفظة العملات الرقمية SafePal تستثمر في البنك السويسري.

أعلنت شركة SafePal، مزود محافظ العملات الرقمية القائمة على الأجهزة، عن استثمار استراتيجي في البنك السويسري Fiat24. تهدف هذه الشراكة إلى تقليل الفجوة بين العملات الرقمية والتمويل التقليدي، وتوفير مجموعة جديدة من الميزات داخل تطبيق محفظة SafePal للهواتف المحمولة.

يتمثل العرض الأساسي في بوابة البنوك داخل التطبيق. يمكن للمستخدمين تبديل أموالهم الرقمية بالعملة المستقرة USDC المرتبطة بالدولار الأمريكي داخل التطبيق. يمكن تحويل هذا الـ USDC بعد ذلك وتخزينه بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الفرنك السويسري للإنفاق اليومي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات بنكية سويسرية متوافقة تمامًا مباشرة داخل تطبيق SafePal، مما يلغي الحاجة إلى تطبيقات بنكية منفصلة والرسوم المرتبطة بها.

قالت فيرونيكا وونغ، الرئيس التنفيذي لـ SafePal: “إن عدم الوصول هو عائق رئيسي أمام قبول العملات الرقمية.” “تخلق هذه الشراكة طريقة سلسة ومتوافقة للمستخدمين لإدارة أموالهم الرقمية والتقليدية في مكان واحد، دون القيود المفروضة عادة من قبل البنوك التقليدية.”

بشكل فريد، يتم إنشاء بيانات حسابات البنوك داخل تطبيق SafePal كـ NFTs على سلسلة الكتل Arbitrum. يضمن هذا أن تُسجل جميع المعاملات بشكل دائم على سجل عام وآمن وشفاف.

تمتد الشراكة أكثر مع بطاقات Visa الرقمية المشتركة. ستكون هذه البطاقات مرتبطة بمنصات الدفع الشهيرة مثل PayPal و Google Pay و Apple Pay، مما يتيح للمستخدمين إنفاق أموالهم الرقمية مباشرة. في البداية، ستتوفر البطاقات في مناطق أوروبية محددة قبل إطلاقها بشكل أوسع في أوروبا.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

شركة