للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الهيئة الأمريكية للأوراق المالية والبورصات تؤجل قرارها.

قررت الهيئة الأمريكية للأوراق المالية والبورصات الأمريكية تمديد المهلة التي ستتخذ فيها قرارًا بشأن الموافقة على تداول الخيارات على صناديق الصرف المتداولة التي تستثمر مباشرة في البيتكوين.

أرجأ الرقيب الأمني للأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية القرار بشأن طلب من شركة Cboe Exchange Inc. لتقديم خيارات مرتبطة بصناديق البيتكوين، وفقًا للوثائق المنشورة على موقع الوكالة الإلكتروني يوم الأربعاء. كما أرجأت هيئة الرقابة الرقمية قرارها بشأن طلب من Nasdaq ISE لقائمة وتداول الخيارات على iShares Bitcoin Trust الخاصة بشركة BlackRock.

تستخدم أدوات الاشتقاق من قبل المتداولين لإجراء رهانات على مكاسب العقود الآجلة أو للتحوط ضد الخسائر.

قام المستثمرون بتكديس الأموال في صناديق البيتكوين المباشرة منذ الموافقة عليها من قبل الهيئة في يناير. حققت الصناديق العشرة صافي تدفق نقدي بقيمة 8.9 مليار دولار هذا العام. باستثناء صندوق البيتكوين المباشر الخاص بشركة Grayscale، الذي كان موجودًا في هيكل صندوق سابق، تحمل الصناديق الموافق عليها حديثًا حوالي 26 مليار دولار من الأصول.

أجلت الهيئة الأمريكية قرارها بشأن الموافقة على صناديق البيتكوين المباشرة حتى الموعد النهائي لجميع الطلبات في يناير. في هذه الأثناء، يحذر بعض الخبراء من أن الرقيب قد يرفض الطلبات الحالية لصناديق Ether المباشرة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

الهيئة