للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ريفولت تطلق عملية الشراء المباشرة للعملات المشفرة.

أعلنت ريفولت عن تعاونها مع محفظة العملات الذاتية الحجمية MetaMask لتقديم ميزة Revolut Ramp، والتي ستتيح للمستخدمين إعادة شحن محافظ MetaMask باستخدام حساباتهم في ريفولت.

ستمكّن البنك الرقمي المستخدمين من إجراء مشتريات للعملات المشفرة مباشرة إلى محافظ MetaMask في المملكة المتحدة ومنطقة الاتحاد الاقتصادي الأوروبي، في محاولة لتسهيل إضافة العملات المشفرة إلى المحافظ التي يتحكم فيها المستخدم بنفسه. يمكن للمستخدمين استخدام رصيد العملات الورقية في حساب ريفولت الخاص بهم أو الدفع باستخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد، حسب بيان صحفي.

قال لورينزو سانتوس، مدير منتجات كبير في Consensys (الشركة المطورة لـ MetaMask): “هذا التعاون يهدف حقًا إلى منح مستخدمينا ما يرغبون فيه – المزيد من التحكم في عملاتهم المشفرة، بطريقة بسيطة، باستخدام المنصات التي يعرفونها ويثقون بها بالفعل”.

وأضاف: “كما أنه يلعب دوراً حاسماً في تعزيز اعتماد العملات المشفرة بشكل أوسع، وفتح عالم العملات المشفرة أمام المزيد من الأشخاص”.

أعلنت ريفولت في فبراير أنها على وشك إطلاق عملة مشفرة مستهدفة “للمتداولين المتقدمين”، وفقًا لبريد إلكتروني للعملاء رأته CoinDesk. حاليًا، تقدم ريفولت خدمات أساسية للعملات المشفرة للعديد من عملائها البالغ عددهم 40 مليون عميل.

قامت الشركة بتعليق خدمات العملات المشفرة لعملاء الشركات في المملكة المتحدة في ديسمبر، مستشهدة بلوائح هيئة السلوك المالي (FCA) الجديدة التي تغطي العروض الخاصة بالعملات المشفرة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

ريفولت