للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البيتكوين يعاود الارتفاع مع اقتراب الهدف المستهدف لعام 2024.

طلب الشراء وإعادة ضبط معدلات التمويل للعقود المستمرة دعماً لأسعار البيتكوين في ساعات صباح يوم الأربعاء، مما أدى إلى استعادة السوق بشكل عام.

تراجعت أكبر عملة مشفرة في العالم بأكثر من 7% يوم الثلاثاء بعد لمس مستويات قياسية جديدة بشكل مؤقت، مما تسبب في بيع واسع النطاق في السوق وتدفق أكثر من مليار دولار في السيولة بسبب التقلبات. هبطت الأسعار إلى مستوى 60,800 دولار ولكنها اقتربت من 67,000 دولار في ساعات الصباح في آسيا – مما يشير إلى قدرة التحمل.

قال بعض المراقبين إن ضغط البيع كان على الأرجح نتيجة لجني الأرباح عند المستويات القياسية التاريخية وتصفية بعض ممتلكات البيتكوين من قبل المنقبين. تشير البيانات إلى استمرار تدفقات الأموال في صناديق تبادل البيتكوين المدرجة، مع تجميع شركة بلاك روك أكثر من 760 مليون دولار يوم الثلاثاء.

في الوقت نفسه، قال بعض محللي السوق إن الأهداف السعرية المرتفعة للبيتكوين ما زالت في متناول اليد مع اقتراب حدث التقسيم المتوقع في أبريل، الذي يقلص مكافآت التعدين إلى النصف.

وأضاف أليكس أديلمان، الرئيس التنفيذي لتطبيق مكافآت البيتكوين “لولي” في بريد إلكتروني: “بينما يستمر الطلب من صناديق تبادل البيتكوين، مع تدفقات يومية متوسطة تصل إلى 500 مليون دولار، في تجاوز الإنتاج الجديد، قد نرى استمرار ارتفاع البيتكوين”.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

البيتكوين