للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

CBOE Digital ترى أن صناديق البيتكوين ستجذب مستثمرين جدد.

وفقًا لرئيس CBOE Digital سينجذب عدد من المستثمرين المؤسسيين الجدد، بما في ذلك صناديق التقاعد والمركبات المستندة إلى المستشارين الاستثماريين المسجلين، سيتجهون نحو أصول البيتكوين إذا وافقت السلطات الأمريكية على أول صندوق متداول للعملات المشفرة على الفور.

“رؤية هذا الموافقة ستمهد الطريق أمام صناديق التقاعد وصناديق الاستثمار القائمة على المستشارين الاستثماريين للاستثمار في أصول في صندوق تداول العملات المشفرة البيتكوين الفوري حيث قد لا يكونون قادرين على الحصول على هذا الوصول اليوم في البيتكوين الفوري الأصلي”، قال جون بالمر في مقابلة على بلومبيرغ تلفزيون.

في وقت سابق يوم الثلاثاء، تجاوز سعر البيتكوين 45,000 دولار لأول مرة في ما يقرب من عامين، قبل الموعد النهائي في 10 يناير لقرار هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية حول الموافقة على صندوق ETF للبيتكوين الفوري. قد قدمت عدة طلبات معدلة، بما في ذلك من قبل BlackRock Inc. و Fidelity، في الأسبوع الماضي مع اقتراب الموعد النهائي.

يتوقع بالمر أيضًا توسع منتجات البيتكوين المشتقة مع وصول إمكانية صندوق ETF فوري. سيعتمد اللاعبون المؤسسيون “على هذه المشتقات أكثر فأكثر” لتحوط المخاطر، وفقًا لقوله.

تقدم CBOE Digital، التي تم إنشاؤها بعد استحواذ CBOE على ErisX في عام 2022، تداول العملات المشفرة الفورية والمستقبلية لعدد محدد من الرموز. وتخطط لإطلاق عقود الآجل المرفوعة على البيتكوين والإيثير في 11 يناير، مما سيتيح للعملاء تداول الآجل دون الحاجة إلى نشر التأمين الكامل مقدمًا.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.