للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ثلاث صيحات في عالم العملات المشفرة يمكن أن تجعلك مليونيرًا

في وول ستريت، الاتجاه هو صديقك، وهذا ينطبق خاصة في أسواق العملات المشفرة، حيث يمكن أن يكون الوصول إلى صيحات عملاقة مفتاحًا لاكتشاف فرص استثمارية جديدة وإطلاق ثروة جديدة. ومع ذلك في اعتبارنا، إليك ثلاث صيحات عملاقة في عالم العملات المشفرة يجب أن تكون على رادارك في عام 2024.

رغم أن الأرقام قد تختلف بشكل كبير، إلا أن شيئًا واحدًا واضحًا: يمكن أن يجعل صندوق تداول البيتكوين المباشر الجديد العملات المشفرة مقبولة للأشخاص الذين لم يفكروا فيها من قبل. لن تحتاج إلى تداول البيتكوين على منصة تداول عملات مشفرة. لن تحتاج إلى إعداد محفظة عملات مشفرة. ولن تحتاج إلى القلق بشأن الدخول في سوق عملات مشفرة غير منظمة وكأنها “الغرب البري” في عالم العملات المشفرة. بدلاً من ذلك، ستتمكن من شراء البيتكوين بسهولة كما هو الحال مع أي صندوق تداول آخر. يمكن أن يكون التأثير على المدى الطويل حاسمًا بالنسبة للبيتكوين.

1 – بداية دورة العملات المشفرة الكبيرة التالية
الاتجاه الكبير الثاني أيضًا يأتي من البيتكوين. ويتعلق هذا بحدث يعرف باسم تقسيم البيتكوين، المقرر الآن في أبريل 2024. يحدث هذا الحدث مرة واحدة فقط كل أربع سنوات، وبالتالي، يتوقعه السوق المشفر بشغف. في التقسيم، يتم تخفيض المكافأة المدفوعة لمنقبي البيتكوين إلى النصف، مما يؤدي إلى تباطؤ في معدل نمو إمدادات البيتكوين.

لقد أحدث حدث التقسيم ارتفاعات غير مسبوقة في الأسواق الصاعدة للعملات المشفرة في ثلاث دورات تقسيم سابقة (2012، 2016، 2020). وفقًا لشركة وول ستريت مورغان ستانلي (NYSE: MS)، يمكن أن تستمر هذه الدورة من 12 إلى 18 شهرًا. وتقول مورغان ستانلي إنه من الضروري أن يستثمر المستثمرون في بداية هذه الدورة. تقارن الشركة ذلك بزراعة الشتلات ومشاهدتها وهي تنمو. إذا لم تزرع هذه الشتلات في الوقت المناسب (أي خلال موسم النمو)، فلن تزدهر أبدًا.

في حين أن البيتكوين هو الاختيار الواضح لعملة مشفرة ستستفيد من بداية هذه الدورة الجديدة، يمكن أن ترافق العديد من العملات المشفرة الأخرى في هذه الرحلة. تاريخيًا، أدت مكاسب البيتكوين إلى رفع السوق بأكملها، ومن الممكن تمامًا أن تنجح بعض العملات المشفرة الأخرى في تحقيق أداء أفضل من البيتكوين.

2 – ارتفاع الأصول الرقمية الجديدة في سوق العملات المشفرة
أخيرًا، صيحة هامة لمراقبتها هي ارتفاع الأصول الرقمية الجديدة. يتم إنشاء هذه الأصول الرقمية باستخدام نفس تقنية سلسلة الكتل المستخدمة لإنشاء العملات المشفرة التقليدية. ومع ذلك، فإنها تأتي بخصائص جديدة تجعلها جذابة للمستثمرين. في الماضي، كانت الأمثلة تشمل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) والعقارات الافتراضية في عالم البيئة الرقمية.

في عام 2023، كانت الأرقام الترتيبية للبيتكوين هي أحدث أصل رقمي لفت انتباه مستثمري العملات المشفرة، حيث وصفها مجلة فوربس بأنها “الشيء الكبير التالي في عالم العملات المشفرة.” الأرقام الترتيبية هي نوع خاص من NFTs تم إنشاؤه خصيصًا لسلسلة كتل البيتكوين. يمكن تداولها تمامًا مثل NFTs، وتم إنشاء صناديق حتى للاستثمار فيها بشكل خاص. لقد أصبحت شديدة الشهرة لدرجة أن حجم التداول لأشهر الأرقام الترتيبية الآن يتجاوز حجم التداول لأشهر NFTs.

لكن هذا ليس سوى بداية لما هو ممكن. الاتجاه البعيد المدى الذي أتابعه يُعرف بـ “ترميز الأصول”، وسيكون كبيرًا. تشير ترميز الأصول إلى عملية تحويل الأصول في العالم الحقيقي إلى أصول رقمية تعيش على سلسلة الكتل. يمكن أن تتنوع هذه الأصول في العالم الحقيقي بين الأصول التقليدية (فكر في الأسهم والسندات) إلى الأصول غير التقليدية (مثل مجموعات الفن أو النبيذ). مرة على السلسلة، يمكن تداولها تمامًا مثل أي عملة مشفرة. تقديرات بعضها تشير إلى أن هذا يمكن أن يكون في نهاية المطاف فرصة سوقية بقيمة 10 تريليون دولار.

3 – توجيه النظر بشكل طويل الأمد
من المسألة التي يجب عليك أن تقررها، بالطبع، هي مدى استدامة هذه الاتجاهات فعلًا. في بعض الحالات، ما يبدو كاتجاه طويل الأمد قد يكون مجرد هوس قصير المدى، والعكس صحيح. في عام 2009، اعتبر الكثيرون أن ارتفاع البيتكوين ومفهوم “النقود الرقمية” مجرد هوس، ولكنها أظهرت قدرة استثنائية على البقاء.

تذكر أن الهدف ليس “توقيت السوق” في هذه الاتجاهات وإنما فهم كيف يتكونون على المدى الطويل. إذا كنت مستثمرًا طويل الأمد، يجب أن تركز على الاتجاهات الكبيرة التي تبني الثروة. القيام بذلك قد يضعك على طريق الوصول إلى مرتبة المليونير.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!