للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر نيك ريبوك ترايلينغ ريفيرس Nick Rypock Trailing (NRTR).

مؤشر نيك ريبوك ترايلينغ ريفيرس Nick Rypock Trailing (NRTR). لمنصة MT4 هو أداة تداول مالية لعكس الاتجاه تصلح لتحديد نهاية انعكاس السعر/اتجاه الاتجاه المحتمل.

الـ Nick Rypock Trailing Reverse، المعروف باسم مؤشر NRTR الأخير لمنصة MetaTrader 4 (MT4)، هو أداة تداول فنية لاكتشاف النهاية المحتملة لمناطق الانعكاس (استرجاع السعر). يعني ذلك أن المؤشر مناسب لاتجاه محدد للعثور على مناطق مثلى للانضمام إلى السوق بعد انعكاس طفيف.

وبالتالي، يقوم المؤشر برسم نقطة حمراء أو زرقاء كلما اكتشف نهاية محتملة لانعكاس هابط/صاعد. علاوة على ذلك، تعتبر المناطق المحددة (النقطة الحمراء/الزرقاء) أيضًا مستويات دعم/مقاومة ديناميكية لعكس اتجاه السعر.

كيفية استخدام أحدث مؤشر NRTR لمنصة MT4

مؤشر نيك ريبوك

الصورة المرفقة تظهر مناطق الانعكاس المحددة بواسطة مؤشر NRTR الأخير. تصور النقاط الزرقاء النهاية المحتملة لانعكاس هابط وبداية حركة صاعدة محتملة.

من ناحية أخرى، تشير النقاط الحمراء إلى النهاية المحتملة لانعكاس صاعد وبداية حركة هابطة ممكنة.

لذلك، في اتجاه صاعد، على سبيل المثال، يمكنك فتح أمر شراء بعد أن يرسم المؤشر النقاط الزرقاء، والتي تشير إلى احتمالية استمرار صاعد. ومع ذلك، فإنه من الأفضل دائمًا فتح أمر شراء أو بيع بعد اختراق السعر لأعلى/أدنى مستوى حديث، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

علاوة على ذلك، يمكنك إغلاق موقف مفتوح بعد أن يقوم مؤشر NRTR الأخير بطباعة إشارة معاكسة. لذلك، إذا كنت تحمل موقف شراء، على سبيل المثال، يمكنك إغلاقه عند ظهور النقطة الحمراء. بالبديل، يمكنك الالتزام بنسبة مخاطر ومكاسب ثابتة بنسبة 1:2.

الاستنتاج:
مؤشر NRTR الأخير لمنصة MT4 هو مؤشر فني رائع للتقاط نهاية/بداية انعكاسات السعر في السوق المالية.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات واستراتيجيات الفوركس.