للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر الإنتروبيا الرياضية للماكد Entropy Math MACD Indicator.

مؤشر الإنتروبيا الرياضية للماكد Entropy Math لمنصة MT4 يوفر إشارات تداول فوركس الصاعدة والهابطة بناءً على حسابات العينة العشوائية. هو أفضل مؤشر لتقنية الـ “scalping”.

مؤشر Entropy Math لمنصة MT4 يحدد الأنماط حتى في ظروف سوق عشوائي بوجود الإنتروبيا. ببساطة، على الرغم من وجود العديد من تركيبات حركات الأسعار الممكنة في السوق، إلا أن هناك نمطًا موجودًا. يقوم المؤشر برسم مذبذب يحدد وجود نمط ويقدم إشارات تداول الفوركس للشراء والبيع. يعمل بشكل جيد للمتداولين القصيرة المدى ويعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية للأسعار الداخلية.

يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع رسوم الأسعار الداخلية وكذلك الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. إنه مذبذب بسيط يعتمد على رياضيات ونظرية معقدة. ومع ذلك، يجب على المتداولين الجدد في سوق الفوركس أن يتعلموا الأساسيات وفهم النظرية قبل التداول بشكل حقيقي. يمكن للمتداولين القصيرة المدى الاستفادة من الاستجابة السريعة والحساسية لهذا المؤشر أكثر من التجار طويلي الأجل.

يقوم المؤشر برسم خط مذبذب أخضر في نافذة المؤشر المنفصلة. ولأغراض الوضوح، قمنا برسم خط عند مستوى الصفر. استراتيجية التداول تتمثل في دخول الأسواق بناءً على تقاطع خط الصفر مع خط المذبذب.

يجب على المتداولين قصيري المدى دخول الأسواق بصفقة شراء عندما يتحرك خط المؤشر فوق خط الصفر. يجب حماية الموقف بوقف ضيق أسفل القاع السابق. يجب على المتداولين الاستمرار في الاحتفاظ بالموقف طالما يظل خط المؤشر فوق مستوى الصفر.
تكون استراتيجية التداول مماثلة وفعالة إذا دخل المتداولون في موقف بيع عندما ينخفض المؤشر أدناه خط الصفر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نهجًا أكثر تحفظًا، يمكن للمتداولين انتظار حركة خط المؤشر أعلى أو أدنى من 0.0001 / -0.0001 لتأكيد الإشارة.

في الختام، يُمثل مؤشر الإنتروبيا الرياضية لمنصة MT4 مذبذبًا بسيطًا يُساعد متداولي الفوركس بتوفير إشارات تداول صاعدة وهابطة.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات واستراتيجيات الفوركس.