للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر RSX Powered JMA (RSX مدعوم بمؤشر JMA).

مؤشر RSX Powered JMA لبرنامج التداول MT4 يوفر إشارات تداول فوركس لمستويات الشراء المفرطة والبيع المفرطة. إشارات أفضل وأربح من مؤشر RSI.

مؤشر RSX Powered JMA لبرنامج التداول MT4 يقدم إشارات تداول أفضل جودة لمستويات الشراء المفرطة والبيع المفرط لأي زوج عملات. يعتبر RSX نسخة أكثر نعومة من RSI الكلاسيكي – مؤشر القوة النسبية، وتقلل أو تقضي على JMA – متوسط ​​جوريك للتحرك من التأخير المرتبط بالمتوسطات المتحركة. يؤدي توفر الجمع بين الاثنين إلى توليد إشارات جذابة لتداول العملات الأجنبية لعكس الاتجاهات.

المؤشر مناسب للمتداولين الجدد والمتقدمين في سوق الفوركس. نظرًا لأن إشارات التداول للاتجاهات المعاكسة قد ترتبط ببدايات زائفة، يجب على المتداولين الجدد استخدام تأكيد إضافي قبل دخول صفقة. علاوة على ذلك، يعمل هذا المؤشر بشكل جيد على جميع إطارات الزمن للرسوم البيانية للأسعار ويكون مفيدًا لجميع أنواع المتداولين.

مؤشر RSX Powered JMA لبرنامج التداول MT4 لإشارات التداول

مؤشر RSX Powered JMA

المؤشر يقوم برسم خط مؤشر أزرق في نافذة مؤشر منفصلة. ولفهم أفضل، يمكن للمتداولين إضافة خطوط مستوى علوي 80 وسفلي 20 إلى المؤشر. استراتيجية التداول تتمثل في دخول الأسواق عندما يصل السعر إلى ظروف الشراء المفرطة أو البيع المفرطة.

إذا كان خط المؤشر يتحرك أدناه 20 ثم يعاكس الاتجاه لأعلى، يشير ذلك إلى مستوى البيع المفرط. يتوقع المتداولون أن يتحرك السعر لأعلى حيث قد يجد المشترون الجدد السعر جذابًا. لذلك، يمكن للمتداولين دخول الأسواق بصفقة شراء ووضع وقف الخسارة أسفل القاع السابق. على الجانب المقابل، يمكن للمتداولين الاحتفاظ بالمراكز وتحقيق أرباح عندما يصل السعر إلى الحد الآخر.

يمكن اتباع استراتيجية تداول مماثلة عندما تصل قيم المؤشر إلى أعلى من 80 ويعاكس. يشير ذلك إلى حالة الشراء المفرط ويستدعي صفقة بيع.

في الختام، مؤشر RSX المدعوم ب JMA لبرنامج التداول MT4 هو نسخة أفضل وأكثر نعومة من RSI الكلاسيكي. على وجه التحديد، يقدم إشارات تداول فوركس أفضل لمستويات الشراء المفرطة والبيع المفرطة.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات واستراتيجيات الفوركس.