للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر نمط السيفر (Cypher Pattern Indicator).

مؤشر نمط السيفر في منصة التداول MT4 يقدم أفضل حلاً لاكتشاف تشكيلات الأسعار الرئيسية، خاصة في مخططات الفوركس والأسهم. يحدد مناطق الشراء/البيع بدقة.

نمط السيفر هو مؤشر فني لمنصة التداول MT4 يتعرف على تشكيلات الأسعار الخاصة، مما يساعدك في تحديد اتجاهات الاتجاه المقبلة.

يقوم هذا المؤشر برسم خطوط اتجاه تلقائية لتحديد أنماط السيفر ويعلمك كيفية استخدام هذه الهيكلية السعرية لتوقع إدخالات ومخارج الشراء/البيع بشكل صحيح.

من الناحية التقنية، يصور نمط السيفر التشكيل السعري التناغمي الذي يتنبأ بالاتجاهات المقبلة استنادًا إلى أعلى وأدنى الأسواق الحالية. نظرًا لأن المؤشر يربط بين مستويات أسعار التذبذب السابقة بخطوط مستقيمة، يمكنك استخدامه جنبًا إلى جنب مع RSI و MACD لتحديد إعدادات التداول للتباين.

علاوة على ذلك، يعمل مؤشر نمط السيفر في مخططات الأطر الزمنية المتعددة في منصة التداول Metatrader 4، مما يتيح لك القيام بتداول التقنية والتداول في اليوم نفسه.

ستشرح هذه الدليل كيفية تطبيق استراتيجية نمط السيفر لتحديد إعدادات شراء/بيع ذات احتمالية عالية في MT4، بما في ذلك أمثلة على المخططات.

كيفية توقع إشارات شراء وبيع في الفوركس والأسهم باستخدام مؤشر نمط السيفر في MT4

مؤشر نمط السيفر

في المثال أعلاه، قد قمنا بتوضيح نمط السيفر الهابط. يُعتبر النقطة X نقطة بداية الحركة السعرية الأولية، والتي يتم النظر إليها استنادًا إلى أعلى الأعلى أو أدنى الأدنى الأخيرة في السوق.

المسافة بين X و A تعكس أول حركة سعرية ضمن اتجاه السوق الحالي. B هي مستوى الانعكاس الفوري بالمقارنة مع الحركة السعرية الأولية. C هي القاع الذي يمكن تشكيله في النمط أعلى أو أدنى من A. وأخيرًا، قم بحساب D كمستوى انعكاس الحد الأقصى للسعر قبل أن يبدأ السوق في التحرك الهابط. يرجى النظر في نقطة الانعكاس النهائية “D” كغير صحيحة إذا تشكلت فوق X.

بالنسبة لنماذج السيفر الصاعدة، سيحدد X القاع الأدنى للسوق، ويجب أن يتشكل مستوى الانعكاس النهائي (D) أعلى من X.

نمط السيفر هو مؤشر رائع في MT4 يجعل التداول في الفوركس والأسهم أسهل بناءً على هياكل الأسعار التناغمية. بالنسبة للمبتدئين، قد يبدو وكأنها استراتيجية تداول متقدمة. ومع ذلك، يجعل العرض البسيط للمؤشر من السهل رؤية نماذج السيفر واتخاذ قرار فوري بشأن دخول أو خروج الصفقة. علاوة على ذلك، يعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع مؤشرات الاتجاه الأخرى مثل RSI و Stochastics و MACD.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات واستراتيجيات الفوركس.