للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر فركتلات الانعكاس Reversal Fractals Indicator

مؤشر فركتلات الانعكاس يشير المؤشر إلى تكوين عكس الأسعار على الرسم البياني باستخدام السهام. السهم في أعلى السعر يعني حدوث عكس لأسفل. على النقيض، السهم أسفل السعر هو إشارة إلى عكس محتمل لأعلى.

ما يبدو وكأنه عيب في هذا المؤشر هو أنه يعطي الكثير من الإشارات. وفي النهاية، مع المزيد من الإشارات يزيد من خطر الإشارات الزائفة. ومع ذلك، هناك طرق للاستفادة من هذه الإشارات الكثيرة في تداولك، كما سترى قريبًا.

كيفية استخدام مؤشر الفراكتالات العكسية في MT4 الخاص بك
أي مؤشر لا يعتبر جيدًا إلا إذا استخدمه التاجر بشكل صحيح. لهذا السبب، فإنه من الأفضل أن تفهم كيفية استخدام مؤشر الفراكتالات العكسية هذا على MT4 الخاص بك.

على الرغم من أن الاسم يشير إلى أنه مؤشر تداول عكسي، إلا أن أفضل استخدام له هو كأداة لتداول استمرار الاتجاه. قد يبدو هذا متناقضًا لأن الفراكتالات أكثر استخدامًا لتداول عكس الاتجاه من تداول الاتجاه. ولكن يظهر هذا المؤشر بما فيه الكفاية الوعد في تداول استمرار الاتجاه.

مؤشر فركتلات الانعكاس

طريقة تداول عكس الاتجاه هي طريقة أخرى لاستخدام مؤشر الفراكتالات العكسية على منصة MT4 الخاصة بك. يمكنك الانتظار حتى تظهر إشارة عكس الاتجاه، ثم تقوم بالتداول.

من يمكنه استخدام مؤشر الفراكتالات
يعتبر مؤشر الفراكتالات مناسبًا لجميع تجار الفوركس. ومع ذلك، قد يجد تجار الفوركس المبتدئين أن المؤشر أكثر فائدة، حيث يساعدهم في تحديد انعكاسات الأسعار المحتملة واستمراريات الاتجاه على الاتجاهات الرئيسية.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات.