للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر المستويات النفسية Key PA Levels Indicator.

مؤشر المستويات النفسية Key PA Levels Indicator.

مؤشر المستويات النفسية للميتاتريدر هو أفضل أداة تحليلية فنية لتداول حركة السعر. إنه مؤشر يكتشف مستوى نفسي قوي على مخططات الفوركس. حيث يمكن أن يحسن المؤشر تجارتك لأنه يعتبر العنصر الأكثر أهمية في الفوركس – حركة السعر! يسلط الضوء تلقائيًا على المستويات الرئيسية لاهتمام المشترين والبائعين على الرسم البياني الخاص بك.

يعمل مؤشر مستويات pa الرئيسية لمنصة mt4 مع أرقام مستديرة لحركة الأسعار. هم عادة ما بين اثنين إلى ثلاثة أصفار تتبع على أساس أزواج العملات الأجنبية.

هذه الأصفار الزائدة هي مناطق الدعم والمقاومة الديناميكية للمشترين والبائعين. هذا لأن السعر يتفاعل بشكل متكرر مع مثل هذه المستويات. غالبًا ما يشار إلى هذه المناطق على أنها مستويات نفسية.

يوصى باستخدام مؤشر mt4 للمتداولين المبتدئين والمحترفين ؛ إنه يزيل عناء البحث يدويًا عن هذه المستويات الرئيسية. يبحث تلقائيًا عن تلك المستويات الرئيسية على الرسم البياني الخاص بك ويساعدك على مراقبتها / تداولها.

باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك أن تأخذ إدخالات ومخارج ذات احتمالية عالية. يساعدك أيضًا على توقع المزيد من تحركات الأسعار أو الرفض. علاوة على ذلك ، يتناسب المؤشر مع أنماط التداول المختلفة – سكالبينج ، اليوم ، خلال اليوم ، والتأرجح.

كيفية استخدام مؤشر المستويات النفسية لـ mt4

مؤشر المستويات النفسية

الرسم البياني أعلاه لزوج العملات eur / usd. يوضح كيف يبدو مؤشر مستويات pa على مخطط فوركس. يحتوي مؤشر mt4 على خطين منقطين – أخضر وأحمر. المستويات التي تم إبرازها هي آخر صفرين تابعين لزوج يورو / دولار أمريكي.

الخطوط المنقطة باللون الأخضر هي مناطق المقاومة بينما الخطوط المنقطة باللون الأحمر هي مناطق الدعم. يمكن أن يساعدك المؤشر على التداول بنجاح مع المزيد من التقاء.

يوضح المثال أعلاه إشارة بيع بعد أن شكل السعر نموذج غامر هبوطي في منطقة مقاومة. وبالمثل ، يمكنك فتح مركز طويل بعد ارتداد السعر عدة مرات خارج مناطق الدعم.

هناك طريقة أخرى لاستخدام مؤشر mt4 وهي إضافة المزيد من المراكز إلى تداولك بعد إغلاق السعر فوق أي من الخطوط المنقطة. على نفس المنوال ، يمكنك انتظار كسر السعر وإعادة اختبار أي من الخطوط قبل الدخول. كل هذا يتوقف على ما يناسب أسلوب التداول الخاص بك.

من المهم الإشارة إلى أن السعر قد لا يتفاعل دائمًا مع الخطوط المحددة بواسطة المؤشر. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام المؤشر بالتآزر مع التحليل الفني أو مؤشرات التداول الأخرى.

Download

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات.