للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD معروض بشكل أفضل فوق منطقة 1.0900، والتركيز على مؤشر أسعار المستهلكين CPI الألماني

FXStreet – ارتد زوج العملات يورو/دولار EUR/USD من التراجع إلى ما دون مقبض منطقة 1.09، ويتداول على إرتفاع متواضع ونحن نتجه إلى التداولات الأوروبية المبكرة.

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD ينتظر صدور مؤشر أسعار المستهلكين CPI الألماني، والناتج المحلي الإجمالي GDP الأمريكي

حاليا، يتداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مرتفعا بنسبة +0.07٪ عند منطقة 1.0905، وذلك يعد أن سجل أعلى مستوياته اليومية عند منطقة 1.0911 خلال الساعات الماضية. تمكن زوج العملات الرئيسي من استعادة مقبض منطقة 1.09 ويكافح الآن من أجل تمديد المكاسب فوق هذه المنطقة الأخيرة، حيث تستمر المخاطر على اليورو كعملة تمويل في ظل إيجابية الأسهم الآسيوية وارتفاع أسعار النفط Oil، مما يشير إلى أجواء ودية للمخاطر.

بالإضافة لذلك، قام الدولار الأمريكي بتصحيح طفيف في مقابل العملات الرئيسية بعد الارتفاع واسع النطاق الذي شهده يوم أمس، بدعم من تذبذب السندات الأمريكية، مما يساعد الارتداد في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD.

في وقت لاحق اليوم، من المتوقع أن يتأثر الزوج من صدور مؤشر أسعار المستهلكين CPI الألماني وبيانات الناتج المحلي الإجمالي GDP الإسباني خلال جلسة التداول الأوروبية. في حين أن حدث المخاطر الرئيسي الكبير اليوم لا يزال هو صدور أول تقدير للناتج المحلي الإجمالي GDP للربع الثالث في الولايات المتحدة المقرر صدوره في جلسة نيويورك.

مستويات فنية في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

من الناحية الفنية، يجد هذا الزوج المقاومة الحالية عند منطقة 1.0913 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام)، والتي فيما فوقها سوف يتم فتح الأبواب لاختبار منطقة 1.0947 (قمة 27 أكتوبر)، ومنها إلى منطقة 1.1000 (مقاومة رئيسية). على الجانب الآخر، يقع الدعم الحالي عند منطقة 1.0850 (مستوى نفسي)، والتي فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0820 (قاع مارس) ومنطقة 1.0800 (رقم صحيح).

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now