للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر نظام الدفع الأكبر Elder Impulse Indicator.

مؤشر نظام الدفع الأكبر Elder Impulse Indicator.

يوفر مؤشر نظام الدفع الأكبر Elder Impulse Indicator إشارات تداول العملات الأجنبية القائمة على الاتجاه مع إشارات BULLISH BEARISH وإشارات محايدة.

طريقة عمل المؤشر

 يعتمد المؤشر على MACD والمتوسطات المتحركة الأسية – EMA ويحدد قوة الاتجاه. نتيجة لذلك ، فإنه يوفر مدرج تكراري مع إشارات الاتجاه BULLISH ، NEUTRAL ، و BEARISH. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس استخدامها في الشراء والبيع وكذلك الخروج المبكر.

ما الغاية من المؤشر

 صمم النظام للدخول إلى السوق فقط مع تأكيد الاتجاه ، ولكن للخروج من السوق في أقرب وقت ممكن على عكس العديد من المتداولين الفنيين. هذا يبرر وجود شريط الرسم البياني المحايد. من الضروري أن يخرج معظم المتابعين لهذا النظام عند ظهور شريط الرسم البياني المحايد ، ومع ذلك لا يزال العديد من المتداولين ينتظرون خروج شريط الإشارة المعاكس. لذلك ، يجب على المتداولين تطبيق قواعد الخروج وفقًا لتقديرهم.

لمن هذا المؤشر

يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين.

ماهي الإطارات الزمنية المناسبة للمؤشر

يمكن تطبيقه على جميع الأطر الزمنية اللحظية ومخططات أسعار الإطار الزمني الأعلى بما في ذلك المخططات اليومية والأسبوعية والشهرية.

مؤشر

كيفية التعامل مع المؤشر

يجب على تجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء إذا أظهر الرسم البياني شريطًا صعوديًا أخضر. أفضل وقف للخسارة هو أدنى مستوى تأرجح سابق. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين جني الأرباح إذا تغير المدرج التكراري إلى شريط أزرق محايد أو شريط أحمر.

وبالمثل ، فإن مظهر شريط الرسم البياني الأحمر يشير إلى سوق BEARISH. لذلك ، يجب على تجار الفوركس اتخاذ صفقة بيع مع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى سابق. علاوة على ذلك ، يمكن للمتداولين الخروج من المركز بربح إذا تغير لون الرسم البياني إلى الأزرق أو الأخضر.

الخلاصة

نظام Elder Impulse هو نظام تداول يتبع الاتجاه. لذلك ، للحصول على أفضل نتائج التداول ، يجب على تجار الفوركس تطبيق نهج من أعلى إلى أسفل في التحليل الفني. نظرًا لأن الاتجاه في الأطر الزمنية الأعلى يميل إلى الاستمرار لفترة أطول. يجب على التجار الفنيين في الفوركس استخدام الإطار الزمني الأعلى لاتجاه الاتجاه. يوصي ألكساندر إلدر باستخدام إطارين زمنيين مختلفين. أحدهما للتعرف على الاتجاه والآخر للدخول والخروج من السوق. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الإطار الزمني الأعلى لتحديد الاتجاه أكبر بخمس مرات من الإطار الزمني للتداول.

لذلك ، يجب على تجار الفوركس تحديد الاتجاه في مخطط الإطار الزمني الأعلى واستخدام مخطط الإطار الزمني المنخفض للعثور على أفضل نقطة دخول.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.