للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤشر اشارات الدخول Entry Signals Indicator.

مؤشر اشارات الدخول Entry Signals Indicator.

مؤشر اشارات الدخول يوفر إشارات وتنبيهات اسهم البيع والشراء BULLISH and BEARISH لتداول العملات الأجنبية و هو مؤشر يتبع الاتجاه. يحدد اتجاهات السوق BULLISH و BEARISH ويوفر إشارات تداول سهم البيع والشراء. لا يوفر المؤشر إشارات صعودية وهابطة فحسب ، بل يشير أيضًا إلى الطبيعة المحايدة أو المسطحة للسوق. لذلك يمكن لتجار الفوركس فهم وجود أو عدم وجود اتجاه السعر وتطبيق استراتيجيات التداول الفنية وفقًا لذلك.

يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية للرسم البياني اليومي بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. لذلك يمكن لتجار الفوركس استخدام المؤشر لتداول إستراتيجيات تداول فنية ذات إطار زمني متعدد (mtf). المؤشر هو الأنسب لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن للمتداولين الجدد تحديد اتجاه الاتجاه ؛ اعثر على أفضل نقطة دخول بإشارات الأسهم. علاوة على ذلك ، يمكنهم تحديد وقف الخسارة وجني الأرباح بسهولة. ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين تطبيق استراتيجيات تداول معقدة والتداول في التقاء مع خطوط الدعم والمقاومة والقناة والاتجاه للحصول على أفضل نتائج التداول.

مؤشر إشارة الدخول لإشارات تداول MT4

يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر AUDCAD H4 مؤشر إشارة الدخول ++ لـ MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر إشارات تداول سهم الشراء والأعمدة الصاعدة باللون الأزرق. وبالمثل ، يظهر إشارات سهم SELL وأشرطة BEARISH باللون الأحمر. نظرًا لأنه لا يغير لون الأشرطة المحايدة ، يتم عرض الأشرطة المحايدة باللون الأخضر.

يغير المؤشر لون الشريط ويوفر سهمًا أزرق يشير إلى بداية اتجاه سعر صعودي. لذلك يمكن لتجار الفوركس الدخول في مركز الشراء مع وقف الخسارة في نهاية الاتجاه الهبوطي السابق أو أول عمود من الاتجاه المحايد. يساعد هذا المتداول على تجنب الخفقان والحصول على وقف خسارة مناسب. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين الاستمرار في الاحتفاظ بالمركز وركوب الاتجاه حتى يتغير لون الشريط إلى اللون المحايد أو الأحمر.

وبالمثل ، إذا تغير لون الشريط إلى الأحمر وظهرت إشارة السهم الأحمر في نفس الوقت ، فهذا يشير إلى بداية اتجاه سوق BEARISH. في هذه اللحظة ، يمكن لتجار الفوركس إجراء صفقة بيع ودخول السوق في اتجاه هبوطي. يمكن وضع أفضل وقف للخسارة فوق الشريط الأخير للترند الصاعد السابق أو عند الشريط الأول للاتجاه المحايد السابق. ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس استخدام إشارات التداول لتتبع الاتجاه والبقاء في الاتجاه الهبوطي حتى يتغير لون الشريط إلى لون إشارة محايد أو معاكس.

تميل الاتجاهات المحددة في الأطر الزمنية الأعلى إلى أن تكون أكثر استقرارًا وتستمر لفترة أطول من نظيراتها الأصغر. لذلك يمكن لتجار الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه في إطار زمني أعلى ودخول الأسواق في إطار زمني أقل مع أفضل دخول ممكن.

لمشاهدة المزيد من المؤشرات والاكسبيرتات.