مجموعة انت تخطط للانسحاب من صندوق بقيمة 100 مليون دولار

مجموعة انت تخطط للانسحاب من صندوق بقيمة 100 مليون دولار في انسحاب من عالم العملات المشفرة.

مجموعة انت الصينية العملاقة في مجال التكنولوجيا المالية تخطط لسحب استثمارها في A&T Capital، متنازلة عن مبلغ 100 مليون دولار كان مركزيًا في رهانها على ساحة الأصول الرقمية المضطربة، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

يأتي هذا القرار بعد شهور من استقالة الشريك المؤسس لشركة A&T، يو جون، حيث بدأت الشركة في تحقيق في سلوكه في مكان العمل. يو، الذي كان مديرًا تنفيذيًا سابقًا في Ant، ساعد مجموعة الشركات التكنولوجية المالية المدعومة من جاك ما في إنشاء A&T للاستثمار في مشاريع العملات الرقمية الخارجية.

ليس واضحًا ما إذا كانت شركة المشروع ستواصل العمل أم ستجذب مستثمرًا جديدًا، وقال الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم أثناء مناقشة هذا الأمر الخاص. موقع الويب الخاص بالشركة عرض خطأ توقيتي للمستخدمين حتى مساء يوم الاثنين. لم يرد الناطق الرسمي باسم Ant ويو على طلبات التعليق. ولم يرد ممثل عن A&T على طلبات التعليق التي تم إرسالها عبر البريد.

تأسست A&T في إبريل 2021، وقامت بالاستثمار في بعض من أشهر شركات العملات المشفرة الناشئة، بما في ذلك شركة Matrixport لإقراض الأصول الرقمية وشركة ConsenSys لصنع برمجيات Ethereum. وتعتبر Ant مستثمرًا رئيسيًا في A&T.

أظهرت بيانات PitchBook أن تمويل المشاريع الناشئة في مجال العملات المشفرة انخفض إلى أدنى مستوى له منذ عام 2020 في الربع الثاني، وذلك بعد انخفاض العام الماضي في قطاع الأصول الافتراضية وفي ظل زيادة الاهتمام بتقنية الذكاء الاصطناعي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

مقالات ذات صلة