اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

عملة BNB تتصدر قائمة الرابحين في أفضل 10 عملات مشفرة

عملة BNB تتصدر قائمة الرابحين في أفضل 10 عملات مشفرة؛ ارتفاع بيتكوين وإثريوم بنسبة 0.8% في التداول بعد الظهر.

عملة BNB قادت المكاسب في أفضل 10 عملات مشفرة من حيث رأس المال السوقي، على الرغم من تزايد التحديات التي تواجهها منصة Binance. ارتفعت عملتي بيتكوين وإثريوم خلال التداول في فترة ما بعد الظهر في آسيا، حيث يقول محللو السوق إنها قد تبدأ في اكتساب المزيد من الزخم الإيجابي فوق مستوى 26,000 دولار أمريكي.

BNB كانت أكبر الرابحين خلال اليوم في أفضل 10 عملات مشفرة، حيث ارتفعت بنسبة 0.94% خلال 24 ساعة تصل إلى الساعة 4:30 مساءً في هونج كونج، لتصل إلى 216 دولار أمريكي. ارتفعت BNB بنسبة 2.98% خلال الأسبوع الماضي، بعد رحيل الرئيس التنفيذي لشركة Binance في الولايات المتحدة، برايان شروود، وبعد قرار البورصة بفصل أكثر من 100 موظف الأسبوع الماضي.

واجهت BNB تحديات كبيرة هذا العام بسبب المشكلات القانونية المتزايدة التي تواجه منصة Binance. انخفضت BNB أدناه مستوى الدعم البالغ 300 دولار أمريكي في 6 يونيو، بعد أن رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) دعوى قضائية ضد Binance بتهمة انتهاكات أمان الأوراق المالية.

فيما يتعلق بسوق العملات المشفرة بشكل عام، ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 0.8% خلال التداول في فترة ما بعد الظهر في آسيا، ليصل إلى 26,704 دولار أمريكي.

“في المستويات الحالية التي تزيد عن 26,000 دولار أمريكي، يمكن أن يبنى الزخم بسهولة، مع مراعاة أن كريستين لاغارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي، قالت يوم الخميس إنها لا تتوقع انخفاض التضخم بشكل كبير بعد أن قدمت الزيادة العاشرة في أسعار الفائدة”، وفقًا لفيليب لورد، الرئيس التنفيذي لتطبيق الدفع بالعملات المشفرة Oobit، وقال ذلك لـ Forkast.

عملة BNB قادت المكاسب في أفضل 10 عملات مشفرة من حيث رأس المال السوقي، على الرغم من تزايد التحديات التي تواجهها منصة Binance

“النقد لم يعد ملكًا في عالم يزداد سلة التسوق اليومية فيه تكلفةً مع مرور الوقت، وحيث يدفع حسابك المصرفي مزيدًا من الفائدة بمخاطر أقل من الأوراق المالية، بينما تقدم العملات المشفرة كالعملة الرقمية للمستقبل إضافة جذابة لأي محفظة استثمار أو شخصية.”

أما إثريوم، ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم، ارتفعت أيضًا بنسبة 0.8% في التداول بعد الظهر لتصل إلى 1,632 دولار أمريكي، مستمرةً فوق مستوى الدعم البالغ 1,600 دولار أمريكي منذ الأربعاء الماضي.

ارتفع إجمالي رأس المال السوقي للعملات المشفرة خلال الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 0.41% ليصل إلى 1.06 تريليون دولار أمريكي، بينما ارتفعت حجم السوق بنسبة 10.30% ليصل إلى 19.49 مليار دولار أمريكي، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.

ارتفعت مبيعات NFT خلال الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 179% إلى 1.2 مليون دولار أمريكي، ليصبح بيتكوين ثاني أكبر شبكة بلوكشين من حيث حجم مبيعات NFT خلال 24 ساعة، وذلك بفضل ارتفاع بنسبة 268% في مبيعات العملات الرقمية SATS

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.