للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

يتوقع ستاندرد تشارترد أن تصل عملة البيتكوين إلى 120 ألف دولار بحلول عام 2025

ارتفع سعر البيتكوين (BTC) بنسبة 84٪ منذ بداية العام حتى تاريخه
يتوقع ستاندرد تشارترد الآن أن يصل سعر البيتكوين إلى 120،000 دولار بحلول نهاية عام 2024 ، مشيرا إلى العوامل الرئيسية مثل اكتناز عمال المناجم لعملاتهم المعدنية ووقف إضافات العرض.

وذكر البنك أيضا، وفقا لتقرير نشر في أبريل، أنه بينما يواصل عمال المناجم بيع 100٪ من عملاتهم المعدنية المستخرجة حديثا لتغطية التكاليف حاليا، إذا ارتفع سعر بيتكوين إلى 50 دولار بحلول نهاية العام، فإن هذه النسبة المئوية من العملات المباعة قد تنخفض إلى 000-20٪ فقط، مما يقلل من كمية العملات المتداولة ويؤدي إلى حلقة ردود فعل صعودية. ادعى جيف كندريك ، أحد كبار محللي العملات الأجنبية في البنك ، أن هناك الآن “اتجاها صعوديا” بنسبة 30٪ لهذا التوقع.

ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) بنسبة 84٪ منذ بداية العام حتى الآن ، من 16,547 دولارا في 1 يناير إلى 30,455 دولارا ، واستندت توقعات البنك إلى افتراض أن زخم سعر البيتكوين سيساهم في زيادة إيرادات الصناعة منذ بداية العام ، مما يعكس الزخم السلبي بينما تنخفض الإيرادات في عام 2022.

في غضون ذلك ، تكشف البيانات الصادرة عن شركة التحليلات على السلسلة Glassnode أنه خلال الأشهر القليلة الماضية ، كان جزء كبير من BTC يتحول من حاملي الأسهم على المدى القصير إلى الأيدي القوية ، وهو عنصر أساسي في جميع أسواق Bitcoin الصاعدة السابقة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.