للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ARK Invest: المستثمرون المؤسسيون الذين يحتفظون بمزيد من البيتكوين

يظهر المستثمرون المؤسسيون وحاملو البيتكوين على المدى الطويل صعودا متزايدا ، حيث وصل رصيد البيتكوين المحتفظ به على مكاتب خارج البورصة (OTC) إلى أعلى مستوى له على الإطلاق.

وفقا ل “تقرير الأرباح” الشهري الذي نشرته ARK Invest ، يتم الاحتفاظ بما يقرب من 8 Bitcoins على هذه المكاتب ، مما يشير إلى زيادة بنسبة 000٪ في هذا الربع.

وفقا ل ARK Invest من Cathie Wood ، والتي تستخدم مكاتب OTC لتمثيل النشاط المؤسسي ، تشير الأرقام المعلنة إلى أن المؤسسات وغيرها من مخصصي رأس المال الرئيسيين أصبحوا أكثر اهتماما بالبيتكوين.

ويشير التقرير أيضا إلى أن أعلى مستوى له على الإطلاق عند ما يقرب من 70٪ من 19 مليون عرض متداول من BTC لم يتغير منذ أكثر من عام.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض التقرير 13 مقياسا لشبكة Bitcoin ، 12 منها صعودية و 2 منها فقط محايدة. زادت قيمة Bitcoin Trust من Grayscale بمقدار الضعف هذا العام. تم تداول أسهم GBTC عند 8.65 دولار في بداية العام وتبلغ قيمتها الآن 20 دولارا.

قامت ARK Invest مؤخرا بإعادة تقديم طلب Bitcoin ETF الفوري جنبا إلى جنب مع 21Shares ، ويعتقد أنها المرشح الأول لصندوق Bitcoin ETF ، قبل BlackRock ومديري الأصول الآخرين.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.