للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارتفاع البيتكوين والإيثر وأعلى العملات المشفرة مختلط ، حيث ينتظر المستثمرون رد هيئة الأوراق المالية والبورصات على تطبيقات Bitcoin ETF

ارتفعت بيتكوين وإيثر خلال تداولات بعد ظهر يوم الخميس في هونغ كونغ، في حين أن معظم العملات البديلة الكبرى كانت مختلطة، حيث ينتظر المستثمرون رد لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) على تطبيقات بيتكوين ETF الفورية.

ارتفاع البيتكوين والإيثر وأفضل 10 عملات مشفرة مختلطة ، حيث يتوقع المستثمرون أول صندوق ETF للبيتكوين
ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 1.15٪ من الساعة 6:35 صباحا إلى 4:30 مساء في هونغ كونغ إلى 30 دولارا أمريكيا. مع قيمة سوقية تبلغ 817.601 مليار دولار أمريكي ، تعد Bitcoin حاليا أكبر 1 أصلا في العالم من حيث القيمة السوقية ، وفقا ل CompaniesMarketCap. وبالمقارنة، تحتل شركة فيزا العملاقة للمدفوعات المرتبة 12 بقيمة سوقية تبلغ 14.500 مليار دولار أمريكي.

ارتفع الإيثر بنسبة 0.78٪ في نفس الفترة ليتداول عند 1,926 دولارا أمريكيا، ليبقى فوق 1,900 دولار أمريكي منذ يوم الأحد.

يوم الثلاثاء ، ارتفع سعر Bitcoin ، أكبر عملة مشفرة في العالم ، إلى 31,371 دولارا أمريكيا ، وهو أعلى مستوى له منذ يونيو 2022 ، بسبب التفاؤل بشأن طلبات صناديق Bitcoin المتداولة في البورصة (ETF) من قبل مجموعة كبيرة من الشركات ذات الوزن الثقيل في وول ستريت ، بما في ذلك Blackrock ، التي أعادت تقديم طلب Bitcoin ETF الأسبوع الماضي.

“ربما تأثر سعر البيتكوين – كالعادة – بالأخبار الإيجابية بشكل عام من الأسواق المالية الأكبر” ، قال إيان بيتراس ، رئيس التسويق في Spool DAO ، ل Forkast في بيان مشترك.

“مع كون بلاك روك أكبر شركة استثمار ومشاريع على هذا الكوكب ، مع كل الموارد المتاحة من حيث الامتثال التنظيمي وقوة الضغط ، فإن عدم وجود المزيد من الحظ من حيث الحصول على قبول ETF من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات سيشير على الأرجح إلى أن الشركات الأصغر الأخرى ستواجه وقتا أصعب ، وبالتالي تقليل فرص رؤية هذا النوع من ETF معتمدا داخل الولايات المتحدة “.

كان رمز Solana Sol هو الفائز الأكبر في اليوم في أفضل 10 ، حيث ارتفع بنسبة 2.09٪ إلى 19.59 دولارا أمريكيا ، يليه رمز TRX الخاص ب Tron الذي ارتفع بنسبة 0.46٪ خلال ال 24 ساعة الماضية ليتداول عند 0.07805 دولار أمريكي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.