للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

“انهيار فقاعة العملات المشفرة”: قوائم الوظائف تتراجع بنسبة تصل إلى 80٪ في المدن الأمريكية الكبرى

إذا كنت تريد وظيفة في صناعة التشفير ، فهذا ليس وقتا رائعا للبحث. وجد تقرير جديد صادر عن معهد بروكينغز أنه بعد عام 2021 الوحشي وأوائل عام 2022 ، انخفضت المراكز المفتوحة في شركات التشفير في الولايات المتحدة بأعداد كبيرة ، حيث شهدت المدن الكبرى انخفاضا يصل إلى 80٪.

لطالما تم تعريف صناعة التشفير بدورات الازدهار والكساد الشديدة ، لكن السنوات القليلة الماضية أثبتت أنها دراماتيكية بشكل خاص ، حيث ارتفعت عملة البيتكوين إلى ما يقرب من 70 دولار في نوفمبر 000 قبل أن يشهد القطاع انخفاضا كارثيا بفضل انهيار المشاريع البارزة مثل FTX وما تلا ذلك من إجراءات إنفاذ من الوكالات الحكومية.

خلال فترة الازدهار ، صور المدافعون عن التشفير صناعة الأصول الرقمية كمنطقة للنمو الاقتصادي والفرص. سعى القادة المحليون من تكساس إلى فلوريدا إلى الاستفادة من هذه الضجة ، حتى أن عمدة ميامي فرانسيس سواريز أطلق رمزه المشؤوم المشؤوم في محاولة لتصوير المدينة على أنها صديقة للصناعة.

يوضح تقرير بروكينغز – الذي أعده تونانتزين كارمونا ومارك مورو وسيفان ليو – مخاطر تقلب القطاع على نمو الوظائف. عند تحليل البيانات من Crunchbase ، وجد الباحثون أن عدد الشركات الناشئة الجديدة الناشئة في مجال التشفير قد انخفض من ذروة 80 شهريا في يناير 2022 إلى اثنين فقط في أبريل 2023.

يعكس الانخفاض الأوقات العصيبة في الصناعة ، والتي شهدت انخفاضا في أسعار العملات المشفرة ، وانهيار الشركات البارزة ، وكشف قادة القطاع عن المحتالين. اجتذبت المدن الأمريكية الكبرى من نيويورك إلى لوس أنجلوس العشرات من الشركات الناشئة المشفرة ، لكن قوائم الوظائف المفتوحة انخفضت منذ ذلك الحين بشكل حاد.

يجادل باحثو بروكينغز بأن الانخفاض يجب أن يقدم قصة تحذيرية لمناطق المترو في سعيها لجذب التقنيات “التخريبية”. “على الرغم من جهود بعض حكومات الولايات والحكومات المحلية لجذب نشاط التشفير ، إلا أن القليل من الشركات الناشئة والوظائف المرتبطة بها كانت مستقرة أو مستدامة” ، كما يكتبون. بدلا من ذلك ، خلقت العديد من الشركات خسائر المستثمرين وحالات الاحتيال لإنفاذ القانون المحلي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.