للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الموعد النهائي الذي حددته Winklevoss للعملات المشفرة يلوح في الأفق لصفقة سداد Genesis

ينفد الوقت أمام مجموعة العملات الرقمية للاتفاق على صفقة لإعادة هيكلة وحدة إقراض العملات المشفرة المفلسة جينيسيس بعد أن حددت أكبر دائنيها جيميني – شركة العملات المشفرة التي أسسها التوأم وينكلفوس – بعد ظهر يوم الخميس موعدا نهائيا قبل أن تواصل الشركة التقاضي.

تقدمت وحدة الإقراض التابعة لشركة Genesis للعملات المشفرة بطلب للإفلاس في يناير بعد أن تسبب انهيار الأطراف المقابلة الرئيسية بما في ذلك FTX في تجميد عمليات استرداد العملاء في نوفمبر. جينيسيس مملوكة لشركة رأس المال الاستثماري Digital Currency Group (DCG).

على الرغم من أن وحدة الإقراض في جينيسيس قد حددت في البداية خطة للخروج من الإفلاس بحلول مايو ، إلا أنها لم تتوصل بعد إلى اتفاق بشأن خطة إعادة الهيكلة مع الدائنين ، الذين تدين لهم بأكثر من 3 مليارات دولار ، وفقا لملفات المحكمة.

أكبر دائنيها هو Gemini ، الذي أسسه التوأم الملياردير كاميرون وتايلر وينكلفوس وهما أيضا مجدفان أولمبيان سابقان في الولايات المتحدة. وتسعى جيميني لاسترداد أكثر من 1.1 مليار دولار.

في رسالة إلى الرئيس التنفيذي لشركة DCG باري سيلبرت التي غرد بها كاميرون وينكلفوس يوم الاثنين ، شارك وينكلفوس ما أسماه “أفضل عرض نهائي” ، وقال إن الموعد النهائي ل DCG للموافقة على الاقتراح هو الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2000 بتوقيت جرينتش) في 6 يوليو.

“لا تمديدات ولا مزيد من التأخير. إنها نعم أو لا بسيطة” ، قال وينكلفوس لرويترز في بيان.

وامتنعت دي سي جي عن التعليق. ولم يرد محامو جينيسيس على الفور على طلب للتعليق. وكانت دي سي جي قد وصفت رسالة مفتوحة سابقة من وينكلفوس في وقت سابق من هذا العام بأنها “حيلة دعائية” “لإبعاد اللوم عن نفسه والجوزاء”.

جلب الإفلاس بعضا من أقوى شخصيات صناعة التشفير وأكثرها شهرة إلى صراع مباشر ، ويراقبه سوق التشفير عن كثب.

اشتهر توأمان Winklevoss بعد أن رفعا دعوى قضائية ضد مؤسس Meta Platforms والرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج ، زاعمين أنه سرق فكرتهما عن Facebeook. وافقوا على تسوية في عام 2008 حصلوا فيها على أموال نقدية وأسهم فيسبوك.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.