للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تنزلق البيتكوين والإيثر لكنهما لا تزالان فوق مستويات الأسعار الرئيسية بينما تكافح العملات البديلة لإيجاد الزخم

انخفضت عملة البيتكوين والإيثر خلال تعاملات بعد ظهر يوم الأربعاء في هونغ كونغ لكنها ظلت فوق مستويات الأسعار الرئيسية، في حين أن معظم العملات البديلة الأعلى كانت في المنطقة الحمراء. يمكن أن يستمر سوق الدب البديل من شهرين إلى ستة أشهر أخرى ، بسبب تحركات لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ضد هذه الرموز ، حسبما قال خبراء الصناعة ل Forkast.

بيتكوين ، إيثر ، معظم أكبر 10 عملات مشفرة تنخفض باستثناء دوجي ، سول
انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 0.21٪ من الساعة 7:20 صباحا إلى 4:30 مساء في هونغ كونغ إلى 30،735 دولارا أمريكيا. انخفض الإيثر بنسبة 0.61٪ في نفس الفترة ليتداول عند 1,929 دولارا أمريكيا، عائما فوق 1,900 دولار أمريكي منذ يوم الأحد.

يوم الثلاثاء ، ارتفع سعر Bitcoin ، أكبر عملة مشفرة في العالم ، إلى 31,371 دولارا أمريكيا ، وهو أعلى مستوى له منذ يونيو 2022 ، بسبب التفاؤل بشأن طلبات الصناديق المتداولة في البورصة من قبل مجموعة من الشركات ذات الوزن الثقيل في وول ستريت ، بما في ذلك Blackrock.

في حين أن كل من Bitcoin و Ether لا يزالان أعلى بحزم من المستويات النفسية الرئيسية ، يبدو أن العملات البديلة تفتقر إلى الزخم مقارنة بأكبر عملتين مشفرتين.

“إن شطب أصول محددة من بورصات العملات المشفرة الأمريكية في يونيو قد أبرز ترسيم أداء الأصول الذي كان موجودا منذ بداية السوق الهابطة في عام 2021” ، قال جيمي كوتس ، كبير محللي هيكل السوق في بلومبرج إنتليجنس ، لفوركاست في بيان.

“الأصول التي تعتبر سلعا ، Bitcoin و Ethereum (على الرغم من أنها غير منصوص عليها) ، حققت عائدا جماعيا خجولا بنسبة 70٪ منذ بداية العام وحتى الآن وهي 58٪ من أعلى مستوياتها على الإطلاق. وفي الوقت نفسه ، بلغ متوسط SECurities 18.87٪ تافها ، حيث انخفض بنسبة 84٪ عن أعلى مستوياتها على الإطلاق ، “كتب كوتس ، مضيفا أن السوق الهابطة للعملات البديلة قد تستمر من شهرين إلى ستة أشهر أخرى.

عانت Altcoins من حملة هيئة الأوراق المالية والبورصات على الرموز التي تعتبرها أوراقا مالية. كانت Solana و Cardano و Polygon و BNB من بين تلك التي ذكرتها الهيئة التنظيمية كأوراق مالية غير مسجلة في دعاواها القضائية المرفوعة ضد بورصات Coinbase و Binance.US في أوائل يونيو.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.