للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

لم تعد Bitcoin مرتبطة بالأسهم الأمريكية ، كما تقول شركة تحليلات التشفير Block Scholes

لم تعد ثروة البيتكوين (BTC) مرتبطة بالمعنويات في أسواق الأسهم الأمريكية.

انخفض الارتباط المتداول لمدة 90 يوما للتغيرات في السعر الفوري للبيتكوين بالتغيرات في مؤشر الأسهم الثقيلة في وول ستريت ، ناسداك ، والمؤشر الأوسع ، S&P 500 ، إلى ما يقرب من الصفر. هذا هو الأدنى منذ عامين ، وفقا للبيانات التي تتبعتها شركة تحليلات مشتقات العملات المشفرة Block Scholes.

“إنه [الارتباط] الآن عند أدنى مستوى لوحظ منذ يوليو 2021 ، عندما كانت BTC بين ذروتها المزدوجة في أبريل ونوفمبر” ، قال أندرو ميلفيل ، محلل الأبحاث في BlockScholes ، في رسالة بالبريد الإلكتروني.

وأضاف ميلفيل: “لقد حدث الانخفاض في الارتباط حيث استعاد كلا الأصلين الخسائر التي تكبداها طوال دورة التشديد في العام الماضي”.

إن العلاقة المتضائلة مع الأصول الخطرة التقليدية تعني أن متداولي العملات المشفرة الذين يركزون فقط على معنويات السوق التقليدية وتطورات الاقتصاد الكلي قد يواجهون خيبة أمل.

سرد مؤسسة التدريب الأوروبية
جلبت إيداعات صندوق البيتكوين المتداول في البورصة (ETF) من قبل BlackRock (BLK) و Fidelity و WisdomTree (WT) و VanEck و Invesco (IVZ) وغيرها التفاؤل إلى سوق التشفير.

منذ إيداع BlackRock في 15 يونيو ، أنتجت عملة البيتكوين عائدا بنسبة 25٪ ، متجاهلة النشاط المحدد النطاق في مؤشرات الأسهم الأمريكية.

وفقا لإيلان سولوت ، الرئيس المشارك للأصول الرقمية في Marex Solutions ، يمكن تقسيم سرد ETF إلى ثلاثة أجزاء – مقدمة الإطلاق ، وتدفقات صناديق الاستثمار المتداولة بعد البث المباشر ، والتحقق من صحة التشفير كفئة أصول.

“قد يكون تدفق المنتجات الاستثمارية في الأشهر المقبلة اختبارا حاسما للأخير ، لذلك سأراقبه عن كثب” ، غرد سولوت.

ومما أثار استياء الدببة أن اهتمام المستثمرين بالمنتجات المتداولة في البورصة قد زاد منذ 15 يونيو.

“على الصعيد العالمي ، شهدت BTC ETPs تدفقات من 13،822 BTC في يونيو ، مع بدء التدفقات بعد إعلان BlackRock في 15 يونيو” ، قال Vetle Lunde ، كبير محللي الأبحاث في K33 ، في مذكرة للعملاء يوم الثلاثاء ، لمناقشة تأثير سرد ETF. “كانت التدفقات قوية عبر الولايات القضائية ، حيث شهدت ETPs الكندية والأوروبية الفورية وصناديق الاستثمار المتداولة الآجلة الأمريكية تدفقات قوية.”

في حين أن سرد ETF هو حاليا في مقعد القيادة ، فإن بعض عوامل الاقتصاد الكلي ، مثل ضغوط السيولة المحتملة ، لا تزال تستحق الاهتمام ، كما قال المحللون ل CoinDesk.

تم تغيير Bitcoin عند 30،830 دولارا في وقت الصحافة ، وفقا لبيانات CoinDesk.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.