للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

لماذا قد تتوفر قاعدة بيع العملات المشفرة قريبا – وماذا يعني هذا بالنسبة لك

لسنوات ، استفاد مستثمرو العملات المشفرة و NFT من مبيعات الغسيل لتوفير آلاف الدولارات على ضرائبهم.

ومع ذلك ، قد تنتهي هذه “الثغرة الضريبية” في المستقبل القريب. في الوقت الحالي ، تحتوي حزمة ميزانية إدارة بايدن على بند لتوسيع قاعدة بيع الغسيل لتشمل العملات المشفرة و NFTs والحد من قدرة مستثمري العملات المشفرة على المطالبة بخسائر رأس المال.

ما هي الفوائد الضريبية لخسائر رأس المال؟
لفهم كيفية عمل قاعدة بيع الغسيل بشكل أفضل ، من المهم فهم كيفية فرض ضرائب على خسائر رأس المال.

عندما تتخلص من العملات المشفرة أو NFTs أو الأصول الأخرى ، فسوف تتكبد ربحا أو خسارة رأسمالية اعتمادا على كيفية تغير سعرها منذ أن حصلت عليها في الأصل.

إذا ارتفع سعر عملاتك المشفرة منذ أن حصلت عليها ، فستتحمل مكاسب رأسمالية. إذا انخفض سعر عملتك المشفرة ، فسوف تتكبد خسارة رأسمالية.

في حين أن خسارة المال ليست الهدف أبدا ، فإن خسائر رأس المال تأتي مع جانب مشرق – المزايا الضريبية.

في الولايات المتحدة ، يمكن أن تعوض خسائر رأس المال مبلغا غير محدود من مكاسب رأس المال للعام وما يصل إلى 3 دولار أمريكي من الدخل. إذا كان لديك أكثر من 000 دولار أمريكي من صافي الخسائر خلال العام ، فيمكنك ترحيل خسارتك إلى السنوات الضريبية المستقبلية.

ما هي قاعدة بيع الغسيل؟
نظرا لأن خسائر رأس المال يمكن أن تعوض المكاسب وأشكال الدخل الأخرى ، فإن المستثمرين غالبا ما يبيعون أصولهم بخسارة متعمدة للحصول على مزايا ضريبية.

لمنع المستثمرين من الاستفادة من قواعد خسارة رأس المال وتعويض المكاسب والدخل “بشكل غير لائق” ، وضعت دائرة الإيرادات الداخلية قاعدة بيع الغسيل.

تنص قاعدة بيع الغسيل على أنه إذا اشتريت ورقة مالية قبل 30 يوما من بيع نفس الورقة المالية أو بعدها (أو ورقة متطابقة إلى حد كبير) ، فلا يسمح لك بالمطالبة بخسارة رأس المال في إقرارك الضريبي.

هل تنطبق قاعدة بيع الغسيل على العملات المشفرة؟
استنادا إلى اللغة الحالية لقاعدة بيع الغسيل ، من المحتمل أنها لا تنطبق على العملات المشفرة و NFTs في الوقت الحالي. في الوقت الحالي ، تنطبق قاعدة بيع الغسيل فقط على “الأوراق المالية” – بمعنى آخر ، الأسهم والأسهم.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.