للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

هل DCA هو الطريق؟ أعلن مشترو البيتكوين الدؤوبون مرة أخرى باللون الأسود

إذا كنت تقوم بتكديس Bitcoin باستمرار من خلال عمليات الشراء المتكررة اليومية حتى اليوم ، فتهانينا! لقد حقق استثمارك ربحا رسميا ، وفقا لتحليل جديد.

سلطت تغريدة من Bitcoiner @w_s_bitcoin (المعروفة أيضا باسم “Wicked”) يوم الاثنين الضوء على مخطط “متوسط التكلفة المرجح لعملة البيتكوين المشتراة” الذي يظهر أن المستثمرين الذين يستمرون في “متوسط تكلفة الدولار” (DCA) في أكبر أصول التشفير يمكنهم الآن وصف استراتيجيتهم بأنها ناجحة ، بغض النظر عن الوقت الذي بدأوا فيه الاستثمار.

DCA هي استراتيجية يضع فيها المستثمرون مبلغا ثابتا من المال في سهم أو عملة مشفرة على فترات زمنية منتظمة ، بغض النظر عن التغيرات في سعر الأصل. تهدف هذه الممارسة إلى تقليل التوتر والتعقيد الذي ينطوي عليه توقيت سوق متقلب ، وغالبا ما يتم تشجيعها من قبل Bitcoiners البارزين كبديل أكثر حكمة للتداول النشط.

وفقا للرسم البياني ، بلغ متوسط التكلفة المرجح للبيتكوين المشتراة 31,233 دولارا اعتبارا من 3 يوليو – وهو أعلى سعر له منذ يونيو 2022.

“عندما يذهب الخط البرتقالي بأكمله إلى ما دون الخط الأبيض المنقط ، فهذا هو الوقت الذي يحقق فيه جميع DCA’ers اليومية أرباحا” ، أوضح Wicked.

هذا لا يعني أن جميع حاملي البيتكوين في المنطقة الخضراء ، وبالتأكيد ليس أولئك الذين اشتروا بسعر 69 دولار في نوفمبر 000 ولم يفعلوا شيئا بعد ذلك. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين استمروا في إجراء عمليات شراء متكررة من تلك النقطة حتى الآن قد عوضوا خسائرهم عن طريق الشراء أيضا خلال أدنى مستوياته ، مثل عندما انهارت عملة البيتكوين إلى ما دون 2021 دولار بعد انهيار FTX.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now