للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

كوريا الجنوبية تمرر مشروع قانون Cryptocurrency معالجة التداول غير العادل

في كوريا الجنوبية ، يطلب من مزودي خدمات الأصول الافتراضية (VASPs) الآن تحمل مسؤولية ودائع العملاء
أقرت كوريا الجنوبية مشروع قانون تشفير جديد يسمى تشريع حماية مستخدم الأصول الافتراضية ، والذي تم تصميمه لتنظيم الممارسات التجارية غير العادلة وحماية مستثمري العملات المشفرة.

يجمع القانون بين 19 قانونا متعلقا بالعملات المشفرة ، مما يخلق مشروع قانون واحد يحدد الأصول الرقمية ويفرض غرامات على طرق التداول غير القانونية مثل استغلال المعلومات غير المفصح عنها ، والتلاعب بالسوق ، وغيرها من طرق التداول غير العادلة في صناعة العملات المشفرة.

يتم تطبيق قانون سوق رأس المال لأول مرة على الأصول الافتراضية ذات طبيعة الأوراق المالية بموجب اللوائح الجديدة. يحاول القانون أيضا إنشاء أساس لفرض الغرامات والمساءلة عن الخسائر الناجمة عن تداول العملات المشفرة غير العادل.

في كوريا الجنوبية ، يطلب من مزودي خدمات الأصول الافتراضية (VASPs) الآن تحمل المسؤولية عن ودائع العملاء وتقديم التأمين لحماية المستثمرين من مخاطر مثل القرصنة وفشل الكمبيوتر. قد يتم فرض عقوبة بالسجن لمدة محددة لا تقل عن سنة واحدة أو غرامة كبيرة لخرق المبادئ التوجيهية الجديدة.

بالنسبة للمكاسب التي تحققها التجارة غير العادلة ، تتمتع لجنة الخدمات المالية بسلطة فرض غرامة تبلغ ضعف هذا المبلغ. وتأتي هذه الأخبار بعد أن حكمت محكمة في الجبل الأسود على مؤسس Terraform Labs ، الذي يقف وراء انهيار نظام Terra البيئي العام الماضي ، بالسجن لمدة أربعة أشهر بعد إدانته باستخدام جواز سفر مزور.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now