للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بيتكوين ، جميع أفضل 10 عملات مشفرة أخرى تفقد الأرض ؛ Azuki Elementals NFT يخيب آمال المستثمرين

انخفضت عملة البيتكوين لكنها بقيت فوق عتبة 30 دولار أمريكي صباح يوم الخميس في آسيا. تم تداول جميع العملات المشفرة غير المستقرة لأكبر 000 عملات مشفرة على انخفاض بعد أن قالت MicroStrategy ، أكبر شركة في العالم لامتلاك Bitcoin ، يوم الأربعاء إنها استحوذت على 10،12 Bitcoin مقابل 333 مليون دولار خلال الشهرين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك ، تواصل المؤسسات المالية التقليدية إظهار الاهتمام بالمغامرة في صناعة الأصول الرقمية الأمريكية ، حيث قامت ARK Invest بتعديل تطبيق صندوق Bitcoin المتداول في البورصة (ETF) لتعزيز فرصة الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.

بيتكوين ، altcoins تفقد الأرض
انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 1.57٪ إلى 30،103 دولار أمريكي خلال ال 24 ساعة الماضية حتى الساعة 7:00 صباحا في هونغ كونغ ، وفقا لبيانات من CoinMarketCap. انخفضت أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية بنسبة 0.12٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

انخفض الإيثر بنسبة 3.12٪ إلى 1 دولارا أمريكيا بخسارة 827.3٪ خلال الأسبوع.

تم تداول جميع العملات المشفرة الأخرى غير المستقرة لأعلى 10 عملات رقمية على انخفاض. كان كاردانو أكبر خاسر بين أفضل 10 ، حيث سجل انخفاضا بنسبة 6.49٪ خلال 24 ساعة وخسارة أسبوعية بنسبة 6.65٪.

يوم الأربعاء، قالت شركة تحليلات الأعمال MicroStrategy في ملف البورصة أنه بين 29 أبريل و 27 يونيو، استحوذت الشركة والشركات التابعة لها معا على ما يقرب من 12،333 بيتكوين مقابل 347 مليون دولار أمريكي نقدا بمتوسط سعر 28،136 دولار أمريكي لكل بيتكوين.

وقالت الشركة إن عملية الشراء هذه رفعت إجمالي حيازاتها من البيتكوين إلى 152،333 بيتكوين اعتبارا من يوم الثلاثاء.

وفي الوقت نفسه ، قدم صندوق إدارة الاستثمار ARK Invest يوم الأربعاء تعديلا على طلبه في أبريل للحصول على ETF Bitcoin Spot. يتضمن التطبيق – الذي سيشهد شراكة الشركة مع مزود المنتجات المتداولة في البورصة المشفرة 21Shares – الآن اتفاقية مقترحة لمشاركة المراقبة.

كما رأينا في طلب ETF الذي قدمته شركة الاستثمار BlackRock في وقت سابق من هذا الشهر ، ينظر إلى اتفاق من هذا النوع على أنه وسيلة لمنع التلاعب بالسوق ، مما يزيد من فرص نجاح التطبيق. إذا تمت الموافقة عليه ، فسيصبح أول صندوق ETF من هذا القبيل في سوق الولايات المتحدة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.