للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

يتضاعف سعر Bitcoin Cash في ظل حملة قمع العملات الرقمية في الولايات المتحدة، ويقول الخبير أن هذه المكاسب لن تكون طويلة الأمد.

اكتسبت Bitcoin Cash ، وهي شركة منبثقة عن أكبر عملة مشفرة في العالم ، أكثر من 108٪ في الأيام السبعة الماضية حيث يأمل المستثمرون أن تتلقى العملة البديلة القائمة على Bitcoin نفس تصنيف السلع من قبل المنظمين الأمريكيين. لكن أحد خبراء السوق أخبر Forkast أن هذا لن يستمر طويلا.

ارتفعت Bitcoin Cash بنسبة 15٪ لتصل إلى 222.46 دولارا أمريكيا في 24 ساعة حتى الساعة 2 مساء في هونغ كونغ يوم الثلاثاء ، وفقا لبيانات CoinMarketCap. كما ارتفع هارد فورك بيتكوين آخر، بيتكوين SV، بنسبة 50٪ تقريبا في الأسبوع الماضي. يبلغ حاليا 37.23 دولارا أمريكيا بعد أن ارتفع بنسبة 5٪ في ال 24 ساعة الماضية.

عادة ما يتم تداول Bitcoin Cash و Bitcoin SV بأحجام منخفضة ، كما قال بنيامين ستاني ، مدير تطوير الأعمال والمبيعات في منصة تداول العملات المشفرة Matrixport.

وقال ستاني: “أود أن أقول إن الأمر يتعلق في الغالب بالمشاعر – كلاهما ليسا رموزا تستخدم على نطاق واسع وتعتبر عموما عملات معدنية من الدورة الماضية” ، موضحا أنه لم تكن هناك ترقية أساسية على شوكة بيتكوين لتؤدي إلى نمو طويل الأجل.

“السرد الذي أسمعه هو أنه من الواضح أن شوكات بيتكوين يجب أن تحصل على نفس معاملة بيتكوين من لجنة الأوراق المالية والبورصات، أي أن تعتبر سلعا”، قال ستاني لفوركاست عبر رسالة تلغرام.

تقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بمراقبة كيانات التشفير المحلية بقوة على أساس أن معظم العملات المشفرة يمكن اعتبارها أوراقا مالية.

تم إنشاء Bitcoin Cash في عام 2017 كشوكة صلبة ل Bitcoin لزيادة حجم الكتلة على الشبكة للسماح بمعاملات أسرع وبأسعار معقولة. الهارد فورك هو تحديث دائم لبروتوكول blockchain الذي يجعل الشبكة الجديدة غير متوافقة مع الإصدارات السابقة من الكتل.

تعد Bitcoin Cash أيضا من بين العملات المشفرة الأربعة التي يتم تقديمها على EDX Markets ، وهي بورصة تشفير جديدة تركز على الامتثال وتدعمها عمالقة وول ستريت مثل Citadel Securities و Fidelity Investments و Charles Schwab.

في الأسبوع الماضي ، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن العملات المشفرة مثل Bitcoin لديها “قوة باقية” كفئة أصول.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.