للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

يقول جيريمي ألاير من شركة سيركل إنه من المحتمل أن يتم الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة المرتبطة بالبيتكوين

يتوقع المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Circle ، جيريمي ألاير ، أن تتم الموافقة على الموجة الجديدة من صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة (ETFs) حيث تتم معالجة “المخاوف السابقة” للمنظمين.

“أعتقد أنه يتم إحراز تقدم مع هياكل سوق أكثر نضجا من شأنها أن تدعم شيئا من هذا القبيل. لديك أسواق فورية ناضجة ، وبنية تحتية جيدة التنظيم للحفظ ، ومراقبة جيدة للسوق ، “قال خلال مقابلة مع بلومبرج في المنتدى الاقتصادي العالمي. “تتم معالجة العديد من المخاوف السابقة ، مما يشير إلى أن هذه الأنواع من المنتجات من المرجح أن تتم الموافقة عليها للوصول العام للمستثمرين.”

تلقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) العديد من طلبات ETF الفورية للبيتكوين من مديري الأصول الممتازة مثل BlackRock (BLK) و Invesco (IVZ).

يعتقد الكثيرون أن إنشاء آلية لمراقبة السوق هو سر الحصول على الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة الفورية هذه ، تماما كما أراد المنظمون في أونتاريو رؤية نظام بيئي ناضج للحفظ قبل الموافقة على أول صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين للتداول في تورنتو.

سجل صندوق بيتكوين ستراتيجي إي تي إف (بيتو) التابع لشركة ProShares، وهو صندوق للعقود الآجلة للبيتكوين، أعلى تدفق أسبوعي منذ أكثر من عام، حيث تدفق المستثمرون 65 مليون دولار، حسبما ذكرت كوين ديسك مؤخرا، مما يدل على أن فئة الأصول لا تزال تحظى باهتمام كبير من المستثمرين.

خلال المقابلة مع بلومبرج ، قال Allaire أيضا أن Circle تشهد طلبا على الدولارات الرقمية في الأسواق الناشئة.

“كان المنظمون في سنغافورة في طليعة هذا ، وتتطلع هونغ كونغ إلى ترسيخ نفسها كمركز مهم لأسواق الأصول الرقمية والعملات المستقرة. نحن نولي اهتماما وثيقا لذلك».

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.