للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بينانس تدمج شبكة البرق للبيتكوين للإيداع والسحب.

بدأت بورصة العملات المشفرة Binance في تشغيل عقد Lightning قبل دعم شبكة Lightning الخاصة ب Bitcoin لعمليات الإيداع والسحب.

أكد حساب تويتر الرسمي ل Binance صباح الثلاثاء قائلا: “نعم – هذا نحن!” بعد أن رصد بعض “المستخدمين ذوي العيون النسر” عقد شبكة Lightning Network الخاصة بالبورصة. كانت Binance قد أشارت لأول مرة إلى إضافة دعم شبكة Lightning في 8 مايو.

في منشور على تويتر هذا الصباح ، أشارت Binance إلى أنه “لا يزال يتعين القيام بالمزيد من العمل التقني” قبل أن تتمكن من دعم مدفوعات Lightning Network. ردت البورصة على استفسار Decrypt حول الجدول الزمني المتوقع لإطلاقه ، قائلة: “ليس لدينا ذلك بعد”.

أبلغ مطور البيتكوين Udi Wertheimer عن العثور على عقد “Binance” على شبكة Lighning الأسبوع الماضي. تتيح عقدة Lightning توجيه ومعالجة معاملات شبكة Lightning.

ما هي شبكة بيتكوين لايتنينج؟
شبكة Lightning هي حل من الطبقة الثانية تم تطويره ل Bitcoin blockchain لتسهيل المعاملات بشكل أسرع وأرخص من شبكة Bitcoin الأساسية. متوسط الرسوم للمعاملات على شبكة البرق هو 0.00013 دولار ، لكل بيانات Glassnode.

حتى الآن ، قامت البورصات بما في ذلك Kraken و OKX و Bitfinex ومنصة الدفع عبر الهاتف المحمول ، Cash App ، بدمج الدعم لشبكة Lightning.

تظهر بيانات Glassnode أن إجمالي Bitcoin الذي تم ربطه بشبكة Lightning قد زاد بنسبة 65٪ منذ بداية العام. حاليا ، تبلغ سعة شبكة Bitcoin layer-2 5424 BTC ، بقيمة 146.4 مليون دولار.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.