للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أول مؤتمر كندي للبيتكوين يختتم أعماله في تورنتو

توافد المئات من مستخدمي البيتكوين إلى فندق تشيلسي الفاخر في وسط مدينة تورنتو في 17 يونيو و 18 يونيو لحضور أول مؤتمر كندي للبيتكوين على الإطلاق. تضمن الحدث محادثات من مضيف البودكاست ستيفان ليفيرا ، وورشة عمل “بناء عامل منجم بيتكوين مفتوح المصدر الخاص بك” من قبل مزود خدمة التعدين في كيبيك D-Central ، ومعاينة سريعة لمحفظة الهاتف المحمول الجديدة من خلال تبادل البيتكوين Bull Bitcoin.

تم تنظيم هذا الحدث من قبل الزوجين المتحمسين للبيتكوين دانيال ومانويلا كارلين ، بمساعدة ما يقرب من اثني عشر متطوعا. اجتذبت أكثر من 300 من الحاضرين الذين افترق كل منهم في أي مكان من 180 إلى 498 دولارا كنديا (حوالي 136 دولارا إلى 377 دولارا) اعتمادا على نوع التذكرة المشتراة.

على الرغم من السوق الهابطة التي استمرت منذ العام الماضي ، فإن إدخال نظام تنظيمي أكثر صرامة مسؤول عن هجرة البورصات الكبيرة مثل Binance من البلاد ، والسخرية العامة السابقة من العملة المشفرة المهيمنة من قبل رئيس الوزراء جاستن ترودو ، فإن الإطلاق الافتتاحي لمؤتمر Bitcoin الكندي هو دليل على أن النظام البيئي للبيتكوين في البلاد لا يزال سليما ، وربما حتى تكون مزدهرة.

“لقد نما اعتماد البيتكوين بشكل مطرد على مدى السنوات الماضية وسيستمر ذلك. أعتقد أنه سوف يتسارع” ، قال دانيال كارلين ل CoinDesk في مقابلة. “في يوم من الأيام سنستيقظ وستكون مجرد شمعة خضراء كبيرة للقمر.”

أبرز أحداث المؤتمر
محفظة Bull Bitcoin للهاتف المحمول

ناقش الرئيس التنفيذي لشركة Bull Bitcoin فرانسيس بوليوت الحضانة الذاتية قبل الكشف عن نسخة تجريبية من تطبيق Bull Bitcoin الجديد للجوال. التطبيق عبارة عن محفظة بيتكوين غير احتجازية مدمجة تماما مع بورصة Bull Bitcoin. يتيح التكامل للمستخدمين شراء البيتكوين (BTC) من البورصة الكندية مباشرة من داخل التطبيق.

“لا يزال هناك مجموعة من العمل الذي يتعين القيام به قبل أن أكون سعيدا بالإصدار” ، غرد بوليوت لاحقا. “لكن الاختبار لا يزال موضع تقدير!”

في الأسبوع الماضي ، أطلقت شركة Block (SQ) التابعة لجاك دورسي للتكنولوجيا المالية أيضا اختبارا تجريبيا لمحفظة البيتكوين الجديدة ذاتية الحفظ ، Bitkey. ستسمح المحفظة بشراء البيتكوين من التطبيق عبر التكامل مع بورصة العملات المشفرة Coinbase (COIN) ومنصة الخدمات المالية Block Cash App.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.