اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البيتكوين تتصاعد، الإيثير يرتفع، سولانا تتصدر

ارتفعت عملة البيتكوين في تعاملات صباح يوم الثلاثاء في آسيا لتستقر فوق مستوى الدعم عند 26 دولار أمريكي. سجلت إيثر أيضا مكاسب إلى جانب معظم أفضل 000 عملات مشفرة غير مستقرة. لم يتغير رمز BNB الخاص ب Binance إلا قليلا لينخفض بسبب علامات على أن أكبر بورصة تشفير في العالم قد تنهي توسعها في أوروبا وسط مشاكل تنظيمية واسعة النطاق. تراجعت العقود الآجلة للأسهم في الولايات المتحدة بعد عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، والإشارات المتباينة الأخيرة بشأن حالة التضخم، والتكهنات حول المزيد من رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

التشفير
ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 1.41٪ خلال ال 24 ساعة الماضية لتصل إلى 26،765 دولارا أمريكيا في الساعة 07:00 صباحا في هونغ كونغ ، حيث ارتفعت بنسبة 3.21٪ خلال الأيام السبعة الماضية ، وفقا لبيانات من CoinMarketCap. وصلت أكبر عملة مشفرة في العالم إلى أعلى مستوى أسبوعي عند 26،984 دولارا أمريكيا في وقت مبكر من يوم الثلاثاء لاختبار المقاومة عند 27،000 دولار أمريكي.

ارتفع الإيثر بنسبة 0.86٪ إلى 1 دولارا أمريكيا ، لكنه استقر خلال الأيام السبعة الماضية ليسجل خسارة أسبوعية بنسبة 734.0٪. قاد سولانا الفائزين في المراكز العشرة الأولى ، حيث ارتفع بنسبة 48.10٪ إلى 3.76 دولارا أمريكيا وارتفع بنسبة 15.95٪ خلال الأسبوع.

ارتفعت معظم أفضل 10 رموز أخرى غير مستقرة في التعاملات الصباحية المبكرة. ومع ذلك ، سجل BNB الخاص ب Binance انخفاضا بنسبة 0.25٪ إلى 242.87 دولارا أمريكيا ، على الرغم من أن الرمز المميز لا يزال يحتفظ بمكاسب أسبوعية بنسبة 5.38٪. يبدو أن بورصة Binance تكبح جماح خططها التوسعية العالمية وسط تحديات تنظيمية متزايدة.

لم تعد Binance Markets Ltd ، وهي شركة تابعة لشركة Binance في المملكة المتحدة ، قادرة على “توفير أنشطة ومنتجات منظمة” للأنشطة غير المتعلقة بالعملات المشفرة في البلاد ، وفقا لما نشر يوم الاثنين على الموقع الإلكتروني لهيئة السلوك المالي في البلاد (FCA). وفقا للتقارير ، كان لدى Binance إذن لتقديم مثل هذه الخدمات في المملكة المتحدة ولكنها طلبت من FCA سحبها لأنه من غير المحتمل استخدامها.

بصرف النظر عن الدعوى القضائية المستمرة مع المنظمين الأمريكيين ، تواجه Binance أيضا تحديات في أوروبا. قالت الشركة يوم الجمعة إنها ستنسحب من هولندا بعد عدم قدرتها على تأمين تسجيل مزود خدمة الأصول الافتراضية في البلاد. وبحسب ما ورد تخضع بورصة العملات المشفرة أيضا لتحقيق لمكافحة غسيل الأموال في فرنسا.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.