اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أسبوع في DeFi وإطلاق الشبكة الرئيسية EigenLayer

يتم نشر حل استعادة ETH ، EigenLayer ، إلى الشبكة الرئيسية هذا الأسبوع ، مما يفتح للودائع من Lido Staked ETH (stETH) و Rocket Pool ETH (rETH) و Coinbase ملفوفة Staked ETH (cbETH). قدمت Uniswap أيضا Uniswap V4 ، وهو أحدث تطور للتبادل اللامركزي (DEX). أخيرا ، تكشف Polygon Labs عن رؤيتها الكبرى للمضلع والحوكمة ورمزها.

بعض التطورات الكبيرة هذا الأسبوع! دعونا نرى ما حدث الأسبوع الماضي في DeFi.

نظره عامه
يستمر إجمالي القيمة المقفلة (TVL) عبر جميع السلاسل في الانخفاض ، حيث يفقد 1٪ أخرى على مدار الأسبوع ، حيث تستمر أسعار الأصول في الانخفاض. تشمل الاستثناءات البارزة لهذا الاتجاه blockchain التي تركز على الهاتف المحمول و ThunderCore و Pulsechain ، والتي شهدت زيادات في TVL بنسبة 38٪ و 19٪ على التوالي.

مرحبا بكم في ألفا سنترال
تغوص حبوب التعلم في مجمع DEX متعدد السلاسل ، وأحدث ميزة لشبكة Kyber ، KyberAI ، وكيفية تحقيق أقصى استفادة منها.

تتعاون Rekt Fencer و Ardizor و Leshka لإطلاق لوحة معلومات الإنزال الجوي النهائية الخاصة بهم ، والمصممة لمساعدة المستخدمين على الزراعة من أجل عمليات الإنزال الجوي الواعدة والاستراتيجية المثلى للقيام بذلك.

يغطي CJ المعركة من أجل الهيمنة بين سلسلتي Cosmos المتوافقتين مع Ethereum Virtual Machine (EVM) ، Evmos و Canto ، والتي يبدو أنها تعمل بشكل أفضل.

إيثريوم: إطلاق الشبكة الرئيسية EigenLayer و Uniswap V4
تعلن شركة Dex الرائدة في Ethereum ، Uniswap ، عن V4. ستمكن هذه الترقية الخطافات ، مما يسمح بزيادة قابلية التخصيص على مجمعات السيولة. مكنت الخطافات كل تجمع من الضبط ديناميكيا بناء على المعاملات أو الأحداث ، مثل ضبط رسوم التداول ديناميكيا ومتوسط التسعير المرجح زمنيا وأنواع الطلبات المخصصة والمزيد.

يتم إطلاق طبقة استعادة ETH ، EigenLayer ، على الشبكة الرئيسية ، وتفتح أبوابها للودائع ل stETH و rETH و cbETH. افتتح الإطلاق بحد أقصى 3,200 رمز مميز على كل من الرموز المميزة المدعومة ، والتي تم ضربها منذ ذلك الحين.

بروتوكول سوق المال المعزول عن المخاطر ، Silo Finance ، ينشر مجمعات الإقراض لمراكز مجمع السيولة Curve ، مما يسمح للمستخدمين بالاقتراض مقابل مراكز مجمع السيولة الخاصة بهم مع الاستمرار في كسب المكافآت من زراعتها في Convex. المجمعات المدعومة حاليا هي stETH-ETH و LUSD-3CRV و FRAX-USDC.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.