للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مشغلو ألعاب الفيديو ينتقلون من Twitch إلى منصة كازينو مشفرة

إن لاعبي بث ألعاب الفيديو ، الذين يعرضون براعتهم في الوقت الفعلي يلعبون ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول والرياضة وألعاب المغامرات ، يخوضون الآن معركة عالية المخاطر حول المنصة التي يمارسون تجارتهم عليها.

على مدى الأشهر القليلة الماضية ، أجرت منصة البث Twitch التي تبلغ قيمتها 45 مليار دولار تغييرات تقلل بشكل كبير من مشاركة الأرباح لمنشئي المحتوى. في حين أن هذا قد أثار الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، بعد التغيير الأخير ، يقول العديد من اللافتات إنهم انتهوا من Twitch. ينتقل هذا المحصول بشكل متزايد من المنصة إلى Kick المملوكة للكازينو عبر الإنترنت ، وهي منصة مغرورة تسمح لمنشئي المحتوى بالاحتفاظ بنسبة 95٪ من إيرادات اشتراكاتهم.

في وقت سابق من هذا الشهر ، قال Ninja الشهير لألعاب الفيديو إنه سيتخلى عن Twitch من أجل Kick. “حسنا ، نحن ننزل من Twitch ونذهب إلى YouTube ، يا رجل” ، قال في آخر بث له على Twitch. ” أنا أنزل مبكرا. أنت تعرف إلى أين نحن ذاهبون اليوم ، يا صاح؟ هذا صحيح سيداتي وسادتي ، لأول مرة على الإطلاق سنقول YOLO غنيمة f ** k ، ونختبر Kick “.

ويوم الجمعة ، أعلن فيليكس لينجيل ، أحد كبار لاعبي Twitch المعروف باسم xQc ، أنه وقع عقدا لمدة عامين بقيمة تصل إلى 100 مليون دولار للانتقال إلى Kick. قيمة الصفقة على قدم المساواة مع ما يأمر به الرياضيون النجوم التقليديون مثل ليبرون جيمس ، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

أرسلت هذه التحركات موجات صادمة عبر مجتمع البث ، لأسباب ليس أقلها أن Kick تم إطلاقه رسميا فقط في مارس. من خلال علاقاتها بشركة أسترالية للمقامرة عبر الإنترنت ، تجعل Kick منافسا غير محتمل للظهور كتهديد مباشر لإمبراطورية البث المباشر Twitch من Amazon. يشير بعض نقاد Kick أيضا إلى نهجها الغربي المتوحش في الإشراف على المحتوى ، والذي يقولون إنه يمكن أن يعود لدغة اللافتات والمعجبين الذين يقومون بهذه الخطوة.

يقول Kick إنه اجتذب أكثر من 600 مستخدم جديد من 000 يونيو إلى 7 يونيو ، ويصنف تطبيق Kick الآن # 11 في متجر تطبيقات Apple ، متغلبا على Zillow و Google Docs و YouTube Music.

“لا نريد أن نترك Twitch قبل الميلاد من المجتمع الذي بنيناه ولكن إجبار كيندا على الذهاب إلى Kick وبدء ركلة جديدة قبل الميلاد يعاملنا بشكل أفضل ، لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الطريقة” ، يكتب شريك Twitch AdrianaStreams على Twitter. “نشل القيام بعمل أفضل. بدوننا البواخر ، لن تكون منصتك شيئا “.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.