للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زاك إكس بي تي، المحقق المتخصص في عمليات العملات المشفرة

تمت مقاضاة محقق بلوكتشين ذو الاسم المستعار ZachXBT ، الذي أجرى لسنوات تحقيقات تطوعية على السلسلة في سوء السلوك المالي المزعوم في صناعة العملات المشفرة ، بتهمة التشهير من قبل رجل أعمال كان قد دقق فيه سابقا.

في يونيو 2022 ، اتهم ZachXBT الموسيقي التايواني الأمريكي والمدير التنفيذي للتكنولوجيا جيفري هوانغ ، المعروف أيضا بمقبضه على الإنترنت Machi Big Brother ، باختلاس 22 ETH – تبلغ قيمتها حوالي 000.37 مليون دولار عند الكتابة – من منصة إدارة خزانة التشفير البائدة التي شارك هوانغ في تأسيسها. دعم المحقق التأكيد ببيانات على السلسلة.

يوم الخميس ، رفع هوانغ دعوى قضائية فيدرالية في محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الغربية من تكساس ، زاعما أن الاتهامات كانت كاذبة وأن ZachXBT مسؤول الآن عن الأضرار التي لحقت بسمعة هوانغ.

“لقد أكدت باستمرار أن الادعاءات الواردة في مقالته خاطئة” ، كتب هوانغ على تويتر يوم الجمعة. “أتطلع إلى إثبات من خلال الدعوى القضائية أنه قام بالتشهير بي بشكل غير قانوني”.

بشكل حاسم ، لرفع الدعوى ، تمكن هوانغ ومحاموه من التأكد من الاسم القانوني ل ZachXBT ومكان إقامته. نظرا لأن ZachXBT ، لسنوات حتى الآن ، قام بالتحقيق علنا في العديد من الجهات الفاعلة القوية في مجال التشفير ، فإن قدرته على عدم الكشف عن هويته كانت مفتاحا لوجوده المستمر كصوت رائد في مجتمع Crypto Twitter ، وصناعة التشفير على نطاق أوسع. الاسم القانوني للمحقق مرئي الآن في نسخ من دعوى يوم الخميس التي تم تحميلها على قواعد بيانات عامة متعددة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.