للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

صفقات البيتكوين القصيرة تخسر 16 مليون دولار

أدت الآمال المحيطة بإيداع محتمل لصندوق بيتكوين ETF في الولايات المتحدة من قبل شركة الاستثمار العملاقة بلاك روك إلى تغيير طفيف في تحركات السوق في وقت مبكر من يوم الجمعة ، مما أدى إلى توقعات صعودية بين بعض المتداولين.

يوم الخميس ، ذكرت CoinDesk أن BlackRock تخطط لتقديم Bitcoin ETF مع تبادل العملات المشفرة Coinbase الذي يعمل كوصي. تم تأكيد ذلك في وقت لاحق بعد أن أظهر ملف أن وحدة إدارة صناديق iShares التابعة للشركة قدمت أوراقا لتشكيل ETF بيتكوين فوري (BTC).

“ما يقدر بنحو 20٪ من الأمريكيين يمتلكون الآن بيتكوين في مرحلة ما. من المحتمل أن يوفر صندوق ETF المقترح من BlackRock ل 80٪ الأخرى خيارا مألوفا ويمكن الوصول إليه تماما “، كما قال سوي تشونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة CF Benchmarks ، في رسالة بريد إلكتروني إلى CoinDesk. “تظهر مشاركة بلاك روك المتزايدة أن بيتكوين لا تزال تمثل أحد الأصول التي تهم بعض أكبر المؤسسات المالية في العالم.”

استعادت Bitcoin بسرعة مستوى 25,500 دولار في وقت مبكر من يوم الجمعة ، مما أدى إلى محو الخسائر من اليومين الماضيين عندما انخفض إلى 24,860 دولارا. وفرت هذه الخطوة بعض الراحة للرموز الرئيسية مثل MATIC من Polygon Network و ADA من Cardano ، والتي قفزت اسميا لتخفيف بعض الخسائر من الانزلاق الذي استمر يومين.

قادت Dogecoin (DOGE) المكاسب بين الرموز الرئيسية بحركة 4٪ في ال 24 ساعة الماضية ، مع ارتفاع لايتكوين (LTC) بنسبة 3.3٪.

على هذا النحو ، أثرت قوة سوق البيتكوين على عمليات البيع – أو الرهانات ضد – الأصل مع العقود الآجلة التي تتبعها BTC والتي شهدت أكثر من 16 مليون دولار في عمليات التصفية القصيرة خلال ال 24 ساعة الماضية. كان هذا الرقم أقل من المعتاد بسبب الانخفاضات الكبيرة في الأسبوع الماضي ، مما تسبب في مخاطرة بعض المتداولين برأس مال أقل من المعتاد.

رفضت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) في السابق محاولات أخرى من قبل مديري الصناديق لإدراج صندوق ETF للبيتكوين الفوري ، بما في ذلك تلك من Grayscale و VanEck و WisdomTree.

ومع ذلك ، فإن مكانة BlackRock قد تجعل من الصعب على هيئة الأوراق المالية والبورصات رفض هذا الطلب – والذي يقول البعض إنه يمكن أن يغذي ارتفاعا كبيرا في البيتكوين إذا تمت الموافقة عليه.

.لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.